اعلان

ارتفاع عدد ضحايا حادث صحراوي الإسماعيلية لـ3 وفيات و12 مصابا

حادث صحراوي الإسماعيلية
حادث صحراوي الإسماعيلية

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق الدواويس الإسماعيلية الصحراوي، إلى 3 قتلى و12 مصابا، حيث قالت مصادر طبية لـ أهل مصر، إن المتوفى الثالث في الحادث يدعى: صابر علي عودة، الذي لحق بشقيقه الذي توفي أمس الاثنين جراء الحادث ذاته.

حادث صحراوي الإسماعيلية حادث صحراوي الإسماعيلية

مصادر طبية بمستشفى القصاصين التخصصي

وأوضح مصدر بمستشفى القصاصين التخصصي، التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه تم استقبال 7 من مصابي حادث طريق الإسماعيلية الدواويس الصحراوي، وأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الطبية تجاههم، بعناية فائقة الجودة.

حادث صحراوي الإسماعيلية حادث صحراوي الإسماعيلية

ارتفاع عدد ضحايا حادث صحراوي الإسماعيلية

وأكد المصدر المسؤول لـ أهل مصر، أن 4 مصابين من الحادث تلقوا العلاج بناء على الفحوصات الدقيقة التي أجريت لهم، وخرجوا من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم.

حادث صحراوي الإسماعيلية

وأوضح المصدر ذاته أن اثنين آخرين من المصابين، وهما:علي سليمان، وصابر علي، مازالا تحت العلاج في العناية المركزة، إلا أن حالتهما مستقرة.وكشف مسؤول بمستشفى حميات التل الكبير، اليوم الثلاثاء، عن وجود حالة ثالثة من مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الإسماعيلية الدواويس الصحراوي، أمس الإثنين، بالعناية المركزة في حالة خطيرة.وقال في تصريح لـ'أهل مصر' إن المستشفى استقبل أيضا جثتين من ضحايا الحادث، موضحا أن الجثتين لكل من: بهاء حسن علي عودة، وعمه عماد علي عودة، ويقيمان بمنطقة السويدات التابعة لقرية المحسمة القديمة، بدائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة.

مدير أمن الإسماعيلية

وكان اللواء هشام مروان شبانة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين، جراء انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة، كانوا يستقلونها علي طريق الطواويس الإسماعيلية الصحراوي، أمام مفارق خيري وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى حميات التل الكبير المركزي، ونقل باقي المصابين لمستشفى القصاصين التخصصي وجامعة قناة السويس لتلقيهم العلاج اللازم .

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية والشرقية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى حميات التل الكبير، والمصابين بين مستشفى القصاصين التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، وجامعة قناة السويس، كما تحرر محضر بالحادث، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وسؤال المصابين حول الملابسات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول