اعلان

أول تعليق من والد طفل «برميل المش» بعد الحكم بإعدام القاتلة

والد الطفل
والد الطفل

بالسجود لله تعالى، وابتسامة عريضة ارتسمت على وجوهه عقب اختفائها عنه لعام وثلاثة أشهر، استقبل سيد حساني، والد الطفل إبراهيم صاحب الـ 5 أعوام، ابن نجع العقاربة بمدينة الطود جنوب المحافظة، أمر محكمة جنايات الأقصر بإعدام المتهمة فى قتل طفله، ودفنه داخل برميل مش لمدة 5 أيام، وتحول مفاجئ للأب من الحزن إلى الفرح بعد سماعه صراخ المتهمة عقب سماعها الحكم النهائي.

الطفل

جنايات الأقصر تقضي بالإعدام شنقًا لقاتلة طفل برميل المش بالأقصر

قضت محكمة جنايات الأقصر، بمعاقبة المتهمة أميرة م.أ'، في قضية رقم 1154 لسنة 2022، المشهورة إعلاميا بقضية طفل برميل المش، بالإعدام شنقًا، بعد إبداء الرأي الشرعي، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر ثروت شاهين، والمستشار طارق عبد الفتاح عمر، المستشار ماجد محمود حميدة، والمستشار أحمد محمد الداوودي، وأمانة سر كل من: حسن عبد الراضي، وأحمد الطاهر.

المحكمة

وأوضح والد الطفل فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أنه عند تنفيذ حكم الإعدام على المتهمة سيعلن إقامة العزاء ويقوموا بافتتاح الديوان لاستقبال الأهالى، كما أنه سيحتفل بالذكر والمدح والإنشاد، ويذبح الذبائح ويعظم الجميع صدقة على روح صغيره الذي غدرت به زوجة خاله وقتلته بطريقة مفجعة، ويذهب على قبر ابنه ويطمنه ويخبره بأن الله أعاد إليه حقه.

وقال الأب كل تعبنا راح، وارتحنا نفسيا، فور سماعنا الحكم النهائي، وأمه قامت بالزغاريد فور علمها بأمر الإعدام شنقا للمتهمة التي حرمتنا من ابننا، مرجحا أن سبب ارتكابها جريمة فى حق نجله على حسب اعتقاده إما حقدا وحسدا لشدة غيرتها الشديدة من زوجته التي تعد شقيقة زوجها بسبب تحسن حالتهم المادية، وإما هدفه الأول خطفه والمساومة عليه بمال لاحتياجها إلى مبلغ كبير، عقب تورطها فى جمعيات ب 50 ألف جنيه، ومطالبتها بالسداد وعندما وجدت الجميع يبحثون عن الطفل فى المنزل تخلصت منه داخل غرفة خاصة بها وبـ مشروعها وهي صناعة المش، لكونها الوحيدة التي يوجد معها مفتاح الغرفة.

ولفت والد الضحية إلى أنه لا يستطيع هو وأسرته نسيان ما حدث لصغيرهم من قتله ودفنه فى برميل المش ووضع 7 برطمنات مش فوقه وغطاء برميل وأشياء أخرى فوقه، فهذا المشهد لن تقوم بـ محيه الأشهر الماضية ولا السنوات القادمة، من كثرة بشاعة الموقف وهوله، فعندما قام اخي باستخراج جثمان نجلي من البرميل لما يستطيع الوقوف على رجليه من بشاعة ما رأى فأسقط أرضا مغشيا عليه، فجميع هذه الأحداث لا نستطيع نسيانها مهما حاولنا الهروب منها، وحكم اليوم خفف عننا ولكن لم ينسينا ما حدث ونحمد الله على كل شيء.

واختتم حديثه بقوله سجدت لله من الفرحة ونشكر القضاء المصري لعدالته فى استرداد حقنا وتبريد قلوبنا، وإزالة القلق عننا الذي كان يسيطر علينا لعام وثلاثة أشهر، لدرجة كوننا لم نستطيع النوم كثيرا مثل الخلائق، منذ اختفاء ابراهيم، لافتا إلى أن فترة الإختفاء هي من أصعب أيام حياته، وهي أكثر الفترات التي عانى فيها معاناة شاقة يعجز الكلام عن وصفها.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم مركز شرطة الأقصر، بلاغًا باختفاء الطفل، إبراهيم سيد حساني، 5 سنوات، بنجع الطويل التابع لمدينة الطود، وتم العثور على جثة الطفل داخل برميل مش بمنزل خاله عقب تغيبه بعدة أيام، وعقب التحقيق تم ضبط السيدة 'أميرة. م.ا' زوجة خاله والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، وتحويلها إلى النيابة العامة التي وجهت لها تهمة القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، في القضية رقم 5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر.

'حطيته في برميل المش وخليت راسه من تحت ورجليه من فوق'، كانت هذه اعترافات زوجة خال الطفل المقتول بالأقصر عقب إحالتها للجنايات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم