اعلان

أخبار الأقصر اليوم...حصاد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لعام 2023 وبحث الإستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الأول

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

حصاد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لعام 2023 بالأقصر

أوضحت سلطات محافظة الأقصر، حصاد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لعام 2023، وأهم الإنجازات التي حدثت فى هذا العام في مجال المياه، وقالت السلطات أنه تم الإنتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة ' المرحلة الأولى بمركزى إسنا وأرمنت بتكلفة إجمالية ( 430 مليون جنيه، وجارى تنفيذ مشروع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أول تعليق من والد طفل «برميل المش» بعد الحكم بإعدام القاتلة

بالسجود لله تعالى، وابتسامة عريضة ارتسمت على وجوهه عقب اختفائها عنه لعام وثلاثة أشهر، استقبل سيد حساني، والد الطفل إبراهيم صاحب الـ 5 أعوام، ابن نجع العقاربة بمدينة الطود جنوب المحافظة، أمر محكمة جنايات الأقصر بإعدام المتهمة فى قتل طفله، ودفنه داخل برميل مش لمدة 5 أيام، وتحول مفاجئ للأب من الحزن إلى الفرح بعد سماعه صراخ المتهمة عقب سماعها الحكم النهائي..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات نصف العام الدراسي

عقد مجلس جامعة الأقصر، جلسته رقم 58، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، وبحضور الأعضاء، لمناقشة عدد من القرارات ذات الصلة بالمنظومة التعليمية بالجامعة، وناقش المجلس مقترح بشأن تدشين مبادرة لعقد لقاء شهري مفتوح مع طلاب وطالبات الجامعة لمناقشة قضايا التعليم والحياة الجامعية وكيفية تطويرها من كافة الجوانب، بالإضافة لإنشاء مجلس طلاب جامعة الأقصر لمناقشة المقترحات المقدمة من الطلاب وتحقيق الإستراتيجية الوطنية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية