اعلان

في زيارة مفاجئة.. إحالة أطباء الوحدة الصحية بالحسينات بقنا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الوحدة الصحية بالحسينات
الوحدة الصحية بالحسينات

أجرى الدكتور علي نورالدين تمام، مدير عام إدارة أبوتشت الصحية بمحافظة قنا، جولة تفقدية لعدد من الوحدات الصحية، يرافقه فريق إشراف الإدارة الصحية المعاون له، وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لـ عدد من الوحدات الصحية في أبوتشت

استهل 'نورالدين'، جولته بتفقد وحدة طب أسرة الحسينات الصحية، لمتابعة سير العمل والتأكد من تواجد الفريق الطبي وتقديم الخدمات الطبية، وتوافر الأمصال والطعوم والأدوية والمستلزمات الطبية، وأمر بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين من الأطباء ونقلهم مع تواجد طبيب بشري آخر بداية من الغد طوال أيام الأسبوع.

جانب من الجولة

وخلال جولته، اجتمع مدير عام الإدارة مع طاقم العمل بالوحدة، واستمع لهم، وأكد لهم تذليل كافة المعوقات، وعدم التهاون مع أي مقصر، وتقديم الشكر والدعم لكل متفانٍ في عمله، مشددا على الجميع بحسن التعامل مع المرضي،ثم توجه وفريقه المعاون إلى الوحدة الجديدة لمتابعة التجهيزات، موجهًا بسرعة تجهيز الوحدة الجديدة تمهيدا لدخولها الخدمة.

جانب من الجولة

وواصل 'نورالدين'، جولته بتفقد وحدة طب أسرة القلعية الصحية، لمتابعة سير العمل وتواجد الفريق الطبي وتقديم الخدمات الطبية وتوافر الامصال والطعوم والادوية والمستلزمات الطبية، ووجه بإتخاذ كافة الإجراءات التي تزيد من عدد التردد على الوحدة، وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية للمواطنين .

جانب من الجولة

واختتم مدير عام الإدارة جولته بتفقد وحدة طب أسرة الشقيفي الصحية، لمتابعة سير العمل وتواجد الفريق الطبي وتقديم الخدمات الطبية وتوافر الامصال والطعوم والادوية والمستلزمات الطبية، وأشاد بتواجد الطاقم الطبي والإداري للوحدة، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات التي تزيد من عدد التردد علي الوحدة وتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن