اعلان

إصابة شاب لسقوطه من علو أثناء تسقيف المنزل بإهناسيا الخضراء ببني سويف

سقوط شاب من الدور الثاني بقرية إهناسيا الخضراء ببنى سويف، أرشيفية
سقوط شاب من الدور الثاني بقرية إهناسيا الخضراء ببنى سويف، أرشيفية

أصيب شاب بإصابات مختلفة، إثر سقوطه من الدور الثاني أثناء تسقيف المنزل بقرية إهناسيا الخضراء ببني سويف، اليوم الخميس، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

حادث قرية إهناسيا الخضراء

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إصابة شاب إثر سقوطه من علو الدور الثاني أثناء تسقيف المنزل بقرية إهناسيا الخضراء ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

سقوط شاب من الدور الثاني بقرية إهناسيا الخضراء

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الشاب إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم له.

إصابة شاب بإهناسيا الخضراء

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، شاب يدعى أحمد عمر، يبلغ من العمر 25 سنة، وبه اشتباه كسر فى العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، إثر سقوطه من علو الدور الثاني أثناء تسقيف المنزل بقرية إهناسيا الخضراء، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم