اعلان

أخبار قنا اليوم.. أجواء باردة وغيوم كثيفة وتجديد حبس سائق التريلا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الشتاء وصل.. أجواء باردة وغيوم كثيفة بسماء قنا

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، أجواء باردة وغيوم كثيفة تغطي سماء المحافظة، مما أدى إلى حجب أشعة الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح وحتى الآن، فيما تتوقع هيئة الأرصاد أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 24 درجة للعظمى و12 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

في زيارة مفاجئة.. إحالة أطباء الوحدة الصحية بالحسينات بقنا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

أجرى الدكتور علي نورالدين تمام، مدير عام إدارة أبوتشت الصحية بمحافظة قنا، جولة تفقدية لعدد من الوحدات الصحية، يرافقه فريق إشراف الإدارة الصحية المعاون له، وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا.

تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث قنا 15 يومًا

قررت جهات التحقيق بقنا، تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث دهس 3 سيارات وتروسيكل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل والإصابة الخطأ وإتلاف السيارات والتروسيكل وتعاطي الحبوب المخدرة ومادة الحشيش المخدر.

انطلاق فعاليات برنامج «نتشارك» في 8 مراكز شباب بقنا

انطلقت فعاليات البرنامج القومي 'نتشارك' في نسخته الثانية، لتنفيذ المبادرات المجتمعية داخل 8 مراكز شباب في محافظة قنا، وذلك في إطار برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية التي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

تعليم دشنا: تسليم التابلت لطلاب الثانوي في هذا الموعد

تسلمت إدارة دشنا التعليمية في محافظة قنا، التابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي، وجارٍ توريده للمدارس الثانوية بالإدارة، تحت إشراف طارق نور الدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية، وبتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

في 14 نقطة.. جامعة جنوب الوادي تعلن حصاد التصنيفات الدولية لعام 2023

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن حصاد الجامعة في التصنيفات الدولية لعام 2023، مشيرًا إلى أن الجامعة حققت طفرة نوعية وتوسع في هذا الملف على المستوى الإقليمي والدولي نتيجة جهود مستدامة لفريق العمل بلجنة التصنيف بالجامعة وخطة تنفيذية تتمثل في العمل علي التوسع الأفقي في جميع التصنيفات يليه تحسن في كل تصنيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| مطالبات بركلة جزاء للمحلة