اعلان

فاضت روحه داخل المسجد.. أسرة الشيخ المتوفي بالمنوفية تروي تفاصيل مؤثرة في رحيله: لحق بوالدته بعد وفاتها بـ 40 يومًا

ابن خالة الشيخ إيهاب منتصر
ابن خالة الشيخ إيهاب منتصر

قال محمد ياسين عيسي، ابن خالة الشيخ إيهاب منتصر والذي لقي مصرعة إثر سقوط جزء من سقف مسجد علبة أثناء قرآته ورد القرآن الخاص به بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، إنه اليوم يعد الـ40 الخاص بـ والدة المتوفي رحمة الله عليه، والذي كان دائم الحديث لي أنه قد توحشها للغاية ويريد رؤيتها.

ابن خالة الشيخ إيهاب منتصرابن خالة الشيخ إيهاب منتصر

أسرة الشيخ المتوفي بالمنوفية تروي تفاصيل مؤثرة في رحيله: لحق بوالدته بعد 40 يومًا

وأضاف ابن خالة الشيخ إيهاب، أنه قد توفي الشيخ بعد أن صلى بالآهالي صلاة المغرب، وأمسك المصحف الخاص به ومن ثم قام ليقرأ ورد القرآن ليتوفي وبيدة المصحف الشريف.

وكان قد لقي مُقرئ مصرعه اليوم الخميس، متأثرًا بسقوط جزء من سقف مسجد غير تابع للأوقاف عليه، بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية.

وقال أحد أهالي مركز قويسنا، التابع لمحافظة المنوفية، إن الشيخ إيهاب منتصر كان يقدم العزاء في قرية ابنهس، التابعة لمركز قويسنا، وكانت آخر قراءة له في مأتم منذ قرابة 4 أيام، وسقط عليه اليوم جزء من خشب أحد المساجد مما أدى إلى وفاته.

وفاة شيخ داخل مسجد غير تابع للأوقاف

وخيم الحزن على مدينة قويسنا والقرى المجاورة، بعد انتشار خبر وفاة الشيخ إيهاب منتصر، بعد 40 يوما على وفاة والدته، حيث أكد أهالي قريته أنه كان صاحب صوت شجي، ومحب للخير، ويحظى بحب كل من يعرفه من أهالي المنوفية.

وأكد المقربون من الشيخ الراحل أنه سيتم تشييع جثمان الفقيد ، بعد صلاة الجمعة من مسجد فؤاد بقويسنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً