اعلان

مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعي المقام عليها مشروعات بالبحيرة

مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعى
مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعى

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اجتماعاً بحضور كل من مدير عام الإصلاح الزراعي بالبحيرة ومدير عام إدارة الشئون المالية والادارية ، ومديري إداراتي الرقابة والمتابعة والفتوى بالمحافظة ومديرى إدارات الشئون المالية و الملكية الحيازية والأملاك بمديرية الإصلاح الزراعي ومهندسين من إداراتي التخطيط العمراني والمساحة، وذلك لمراجعة وتدقيق البيانات الخاصة بالأراضى ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعي المقام عليها المشروعات ذات النفع العام التي لا تدر ربح ومراجعة وتدقيق المديونيات المستحقة للهيئة عن هذه الأراضى.

مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعىمراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعى

و خلال الاجتماع تم استعراض قرار محضر الاجتماع السابق وما ورد من الوحدات المحلية بشأن استغلال قطع الأراضي التي تقع بنطاقها والمقام عليها مشروعات ذات النفع العام طبقاً للبيان المقدم من مديرية الإصلاح الزراعي .

مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعي المقام عليها مشروعات بالبحيرة

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ببيع قطعة أرض للوحدة المحلية من الاصـلاح الزراعي بقرية فيشا بمسـطح 2100 م تعادل 12 قیراط.

كما تم بيع مسطح 5600م بقرية كوم النصر حيث أقرت الوحدة المحلية إنها تصرفت بالبيع وبالتخصيص وبالتأجير لواضعي اليد على تلك المساحات.

كما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص أن المواقع الواردة بالبيان مسجلة لصالح الوحدة المحلية ومستغلة جميعها ومقام عليها مشروعات ذات نفع عام لا تدر ربحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً