اعلان

3 مصابين بتصادم دراجة بخارية وسيارة على طريق إهناسيا ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أسفر تصادم دراجة بخارية وسيارة، أمام الشونة بطريق إهناسيا بني سويف، عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، بينهم طفلة صغيرة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث طريق إهناسيا ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام الشونة بطريق إهناسيا بني سويف، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية ببني سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 3 مصابين وهم: قوت محمد، 45 عاما، وبها اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد كمال، 22 سنة، طالب، مصاب بجروح وكدمات، ومليكة أبو بكر جمال، 3 أعوام، بجروح وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية، المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram