اعلان

أخبار المنيا اليوم.. بابا نويل يوزع الهدايا والحلوى بشوارع المحافظة احتفالا بالعام الجديد

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

جانب من الحملةجانب من الحملة

ميري كريسماس.. "بابا نويل" يوزع الهدايا والحلوى بشوارع المنيا احتفالًا باستقبال عام جديد

تقمص روماني عيد، أحد شباب كشافة كنيسة مارجرجس بقرية البياضية بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، شخصية بابا نويل، من أجل رسم البهجة على نفوس الأطفال والكبار احتفالا برأس السنة وقدوم عام جديد.

فما كان روماني سوى ارتداء البدلة الحمراء ولحية بيضاء مجسدًا خلالها شخصية بابا نويل، حاملا في جعبته كمية كبيرة من الحلاوة والهدايا، راح هو وعدد كبير من كشافة مارجرجس يجوب بين شوارع قرية البياضية بمركز ملوي، من أجل توزيعها على الأطفال والكبار.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب، خلال تعاملات صباح اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر، استقرار داخل محلات الصاغة في محافظة المنيا، وذلك بعد الارتفاع الذي شهده سعر الذهب، خلال الأيام القليلة الماضية.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الخميس 29 ديسمبر 2023، خصوصًا أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد

بعث اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024، جاء نصها 'يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد ... أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والازدهار'.

'فخامة السيد الرئيس ... إنني إذ انتهز هذه المناسبة لأعبر لسيادتكم عن كامل اعتزازي وتقديري لجهودكم المخلصة وعطاؤكم المتواصل لتحقيق التنمية الشاملة لينعم شعب مصر العزيز بحياة كريمة تحت قيادتكم الرشيدة ... حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير'.

تعليم المنيا ينظم معرض ISEF 2024 بمشاركة ٢٢٩ طالبا و طالبة

أناب اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا نائبه الدكتور محمد أبو زيد لافتتاح معرض العلوم والهندسة والتكنولوجيا ISEF 2024 والمقام بمدرسة الفريق صفى الدين أبو شناف ( المنيا الثانوية العسكرية) بمشاركة ٢٢٩ طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة لتقديم ٥٤ مشروعا فى مجالات تكنولوجية مختلفة .

من جانبه، أوضح حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن ISEF 2024 هى أكبر مسابقة للبحث العلمي على مستوى العالم يتم تدريب الطلاب على مهارات البحث العلمي ومنهجيته من خلال ورش العمل التي تتم بالمدارس التابعة للادارات التعليمية ثم يتم تصعيد الطلاب المتميزين في كل إدارة من خلال لجنة التحكيم من أساتذة جامعة المنيا حسب معايير المسابقة الدولية للتصعيد للمعرض الذي تقيمه وزارة التربية والتعليم بالمدينة التعليمية على مستوى الجمهورية كمرحلة تمهيدية للتصعيد للمعرض الدولي على مستوى العالم الذى يقام فى شهر مايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري