اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إقبال كبير من طلاب الثانوية على قوافل المراجعة النهائية

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

إقبال كبير من طلاب الثانوية على قوافل المراجعة النهائية بالبحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، اليوم عن استمرار فعاليات القوافل التعليمية في يومها الثالث للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، والتي انطلقت خلال الفترة من 27 إلى 29 ديسمبر الجاري، بمجمع دمنهور الثقافي، ومركز شباب أبو حمص، لتقديم شرح لجميع المواد الدراسية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

مراجعة وتدقيق بيانات أراضي الإصلاح الزراعي المقام عليها مشروعات بالبحيرة

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اجتماعاً بحضور كل من مدير عام الإصلاح الزراعي بالبحيرة ومدير عام إدارة الشئون المالية والادارية ، ومديري إداراتي الرقابة والمتابعة والفتوى بالمحافظة ومديرى إدارات الشئون المالية و الملكية الحيازية والأملاك بمديرية الإصلاح الزراعي ومهندسين من إداراتي التخطيط العمراني والمساحة، وذلك لمراجعة وتدقيق البيانات الخاصة بالأراضى ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعي المقام عليها المشروعات ذات النفع العام التي لا تدر ربح ومراجعة وتدقيق المديونيات المستحقة للهيئة عن هذه الأراضى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 7 ملايين و 79 ألف جنيه بـ 4 مراكز بالبحيرة

افتتحت مديرية أوقاف البحيرة، اليوم الجمعة، 4 مساجد جديدة بمراكز إدكو، كفر الدوار، حوش عيسى، شبراخيت، بتكلفة إجمالية 7 مليون و 79 ألف جنيه، ياتي ذلك في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram