اعلان

حفل تكريم للفائزين في مسابقة الصيد بمطروح.. سمكة الأنش الأكبر بوزن 11 كيلو

محافظة مطروح
محافظة مطروح

قال عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، إن الإعلان عن الفائزين في مسابقة صيد الأسماك بمطروح للهواة، سيتم يوم الإثنين المقبل في حفل تكريم المتسابقين الفائزين بقاعة مكتبة مصر العامة.

وأوضح أن اللجنة المنظمة لمسابقة صيد الأسماك بمطروح، قامت بوزن السمكة الأكبر في مسابقة صيد الأسماك للهواة وكانت من نوع الإنش وتجاوز وزنها 11 كجم عن طريق الصيد بالجر وكانت لفريق حزب حماة الوطن، وكانت أنواع الأسماك التي تم اصطيادها في المسابقة وهي 'وأقر- الإنش- شراغيش- عضاض'.

محافظة مطروح محافظة مطروح

مسابقة صيد الأسماك للهواة بمطروح

وأجريت مسابقة صيد الأسماك للهواة في لجوء من الحماس والمنافسة والروح الرياضية، علي شواطئ مدينة مرسي مطروح بمشاركة 13 فريق بينهم 4 فرق للسيدات بإجمالي 78 لاعب ولاعبة.

وقامت اللجنة المنظمة بمراجعة المراكب قبل ابحارها، للتأكد من عدم جود أسماك في الايس بوكس بكل مركب قبل انطلاق مسابقة صيد الأسماك للهواة بالتعاون مع جمعية التعاونية لصيد الاسماك بمطروح، بنظام نوعين من الصيد 'الجر- التسقيط' بالمسابقة التي لقت إقبال كبير من الفرق المشاركة وحرصها علي التواجد لممارسة الرياضة والهواية لأغلب أهالي مطروح.

تعد مسابقة صيد الأسماك للهواة التي نظمها حزب حماة الوطن بمطروح، علي شواطئ مدينة مرسي مطروح أمس الجمعة، في إطار تنشيط السياحة الرياضية والترفيهية، لواحدة من أهم المسابقات التي تهتم برياضة الصيد بالمحافظة، والتي تلقي اهتمام كبير من أهالي مطروح بهذه الهواية، حيث شارك في المسابقة 13 فريق بينهم 4 فرق للسيدات لأول مرة، وذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد النائب عيسي أبو تمر، أمين حزب حماة الوطن بمطروح بأن الهدف من إقامة المسابقة هو عودة مسابقات صيد الاسماك، لتنشيط السياحة والرياضية الترفيهية بالمحافظة، من خلال الهواية التى يعشقها الكثير بمطروح لتعظيم مثل هذه المسابقات لخلق روح المنافسة لتعود تنظيم مسابقات صيد الأسماك مرة أخري، كما كانت تنظم خلال فترات وأعوام سابقة، لتكون بداية انطلاقه لتقام مستقبلا تحت رعاية الاتحاد المصري لصيد الأسماك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين