اعلان

فاجعة الصباحية.. دفن جثماني عروسين لقيا مصرعهما داخل شقتهما بقنا

العريس الفقيد
العريس الفقيد

شيّع المئات من أهالي قرية الرحمانية في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم السبت، جثماني عروسين لقيا مصرعهما اختناقًا بسبب دفاية كهربائية داخل غرفة النوم في يوم الصباحية، إلى مثواهما الأخير، ودفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الصدمة والحزن الشديدين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثتي عروسين يوم الصباحية بقرية الرحمانية في مركز نجع حمادي.

جانب من تشييع الجنازة

دفن جثماني عروسين لقيا مصرعهما يوم الصباحية بقنا

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثتي أشرف.ح.أ، وعروسه نعيمة ع.أ، عروسين داخل شقتهما بقرية الرحمانية في مركز نجع حمادي، اللذان كان حفل زفافهما مساء الخميس، ولقيا مصرعهما نتيجة اختناقهما بسبب دفاية كهربائية داخل غرفة النوم.

العريس الفقيد

وقال نجل عم العريس، 'إن حنة ابن عمه العريس كانت يوم الأربعاء الماضي، وفرحه كان مساء الخميس، وكان عامل فرح جميل قوي، قعد لغاية الساعة 11 بالليل، وبعد كده توجه العروسين إلى عش الزوجية، مضيفًا أن والد ووالدة العريس راحوا له البيت في صباح أمس الجمعة، وخبطوا عليه الباب كتير، ومحدش فتح لهم، وبعدها كسروا باب الشقة، وعثروا على العريس والعروسة متوفيين'.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثماني العروسين بعد فحص الطبيب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس