اعلان

عام البكاء.. كوارث الأقصر في 2023

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة الأقصر، خلال هذا العام العديد من المصائب التي تسببت في بكاء وحزن الصغار والكبار، داخل المحافظة ونواحيها، مما جعلت البعض يصف هذا العام بعام الحزن والبكاء، وفى الأسطر ننشر أبرز الكوارث التي شهدتها المحافظة مرفقة بـ حصاد عام 2023.

أرشيفية

أب يقتل طفلته الرضيعة بسبب بكائها المستمر

تخلص أب من نجلته الطفلة الرضيعة التي تبلغ من العمر عام ونصف، من خلال حمله لها بين يديه ثم رميها على الأرض جثة هامدة، فى يوم 19 سبتمبر 2023 بسبب بكائها المستمر، عقب ترك والدتها للبيت نتيجة خلافات أسرية،وإصرار الأب إبقاء الطفلة معه، وأثناء تعاطيه مخدر الشابو قتل ابنته.

أب يقتل ابنه بطلق ناري بالقرنة غرب المحافظة

سيطرت حالة من الحزن على محافظة الأقصر، فى 17 يوليو حينما قام أب يدعى ' النجار.ش، 61 عام بقتل ابنه ' علي.ا' بطلق ناري من سلاح كان بحوزته، أثناء مشادة كلامية بينهما، بقرية قامولا التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب المحافظة، وحينما تم القبض على الأب من قبل رجال الشرطة أقر بارتكابه جريمته عقب شعوره بالندم ودخوله فى حالة بكاء شديدة.

زوجة تتخلص من زوجها إثر طعنه بآلة حادة

قامت زوجة بالتخلص من حياة زوجها، بمنطقة البياضية فى يوم 17 مايو 2023 عن طريق وضع مادة سامة له بالطعام، واعطائها له مما تسبب له فى حالة اعياء شديدة، جعلته يصرخ طوال الليل، وعند خوفها الشديد من افتضاح أمرها، قامت بضربه بآلة حادة على رأسه، مما أدى إلى وفاته فى الحال،وذلك بسبب سماعها بأنه يرغب فى الزواج عليها للمرة السادسة، عقب إقناعه بتطليق زوجاته الذين تزوجهم عليها.

زوجة تقتل زوجها بثلاث طعنات

أنهت زوجة حياة زوجها وسط مدينة الأقصر فى يوم 5 مايو 2023، إثر قيامها بطعنه ثلاث طعنات نافذة بالبطن والصدر ووضع جثمانه فى جوال والقائه بالشارع بجوار كوبري أبو الجود، وتم على الفور إلقاء القبض على الزوجة التي أقرت بارتكابها الجريمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً