اعلان

جرائم المنيا 2023.. مقتل طالب صيدلة دفاعًا عن والدته.. و«رحاب» قتلت طفلا عمره سنتين

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، خلال عام 2023، عدد كبير جرائم القتل التي أدت الي اثارة الجدل داخل عروس الصعيد، بسبب غرابة تلك الحوادث.

وترصد جريدة «أهل مصر» الإلكترونية، خلال السطور التالية ابشع الجرائم التي حدثت في محافظة المنيا 2023 وهي كتالي:

اسعاف اسعاف

زوج يقتل زوجته وطفلته ويلقي بهم في خزان الصرف الصحي

البداية مع شهر مارس الماضي، عندما أقدم «ر. ر»، 38 سنة، عامل، ومقيم بقرية بردنوها بمركز مطاي، بقتل زوجته وابنته بفأس ووضع جثتيهما في جوال وألقاه بخزان صرف صحي بالقرية، بسبب خلافات بينهما

حيث وضعه خطته بتكليف ابنته الآخرتين بالذهاب خارج المنزل للتسوق، وما أن انفرد بها وإلى جوارها انهال على رأسها ضربا بضربات قاسيات باستخدام الأداة فأس ، وقام بقتل نجلته «س،.، م»، خشية افتضاح أمر جريمته موضوع الاتهام الأول، قبل أن تحكم محكمة جنايات المنيا، قبل أيام بتحويل المتهم الي فضيلة المفتي.

رحاب قتلت طفلا عمره سنتين بسبب خلافات مع والدته

في مطلع شهر ابريل الماضي، عثرت أجهزة الأمن على جثمان طفل عمره 30 شهرًا في مقابر المنيا، ووفق تحقيقات النيابة العامة فإن وفاة الطفل ناتجة عن شبهة جنائية لوجود آثار طعنة في الرقبة، وأن زوجة عمه هي منفذة الجريمة المروعة.

حيث قامت المتهمة 'س.ع'، 35 عاما، ربة منزل، وتقيم بقرية بهدال، دبرت الجريمة للانتقام من شقيق زوجها ويدعى 'أحمد.م.ح'، لخلافات أسرية مع والدتة، واصطحبت الطفل الذي لم يتعد عمره 6 سنوات -بالمحايلة والمكر- وأوهمته أنها ستشتري له حلوى، واصطحبته لمنطقة المقابر بعد صلاة الفجر، وطعنته في رقبته ولم تستمع لتوسلاته حتى أدرج في دمائه قتيلا.

زوج يقتل زوجته بآلة حادة

وفي شهر سبتمبر الماضي، شهدت منطقة أبو هلال بمدينة المنيا جريمة بشعة، بعدما أنهى زوج حياة زوجته بآلة حادة بسبب خلافات أسرية.

وكان اللواء محمد ضبش مساعد الوزير لأمن المنيا، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بقيام زوج بمقتل زوجته في منطقة أبو هلال بمدينة المنيا، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وضباط مباحث بندر المنيا لمحل الواقعة وتبين قيام زوج بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية.

مقتل طالب صيدلة دفاعًا عن والدته

كما شهدت المنيا، جريمة بشعة وذلك بعدما قتل طالب صيدلية يدعي زياد، خلال مشاجرة منطقة سكة تلة بالمنيا بسبب خلافات جيرة بين شاب حيث قام الشاب بالتدخل للدفاع عن والدته، وأصيب خلال المشاجرة بطعنة قاتلة نافذة أودت بحياته، وأصيبت والدته ووالده وشقيقه أيضًا.

تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، وزادت الأجهزة الأمنية من جهودها للكشف الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram