اعلان

حوادث الفيوم 2023.. ضبط شبكة دعارة تستخدم الأطفال (من 9 و11 سنة).. وشاب يغتصب شقيقته

حصاد حوادث وقضايا الفيوم لعام 2023
حصاد حوادث وقضايا الفيوم لعام 2023

شهدت محافظة الفيوم خلال عام 2023، عدد من جرائم القتل التي هزت الرأي العام بالمحافظة، حيث كان بعضها مأساويًا أقدم فيها المتهمون على قتل أشخاص والآخر زنا محارم بين أب وابنته والاخر شاب يغتصب أخته المعاقه ذهنياً وأب يقتل أبنته لشكه في سلوكها وآخر يقتل زوجته بسبب مصاريف البيت.

محافظة الفيوم

وتستعرض «أهل مصر» في هذا التقرير أبرز جرائم القتل التي شهدتها محافظة الفيوم خلال عام 2023.

شاب يغتصب شقيقته المعاقه ذهنياً

أقدم شاب ومقيم بمركز ابشواي مُستغلاً إعاقة شقيقته الذهنية وغياب وعيها وإدراكها، على القيام بالاعتداء على شقيقته ومواقعتها عدة مرات حتى حملت منه سفاحًا، وذلك خلال قيامه بتربيتها وملاحظتها لكونه شقيقها وله سلطة عليها.

ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهامًا باستغلال علة شقيقته المرضية المزمنة لكونها من المعاقين ذهنياً وفاقدة للوعي والتمييز والإدراك، كما أنّها عاجزة عن الحركة أو الكلام والحديث عما تتعرض له من ظلم، وواقع شقيقته واعتدى عليها حتى حملت سفاحاً منه.

القبض علي شبكة دعارة تستغل الأطفال في ممارسة الرذيلة

شهدت محافظة الفيوم أثناء احتجاز خط الفيوم أيمن عبد المعبود لأم زوجته وأبنائها تحت تهديد السلاح بمنزله الكائن بميدان عبد المنعم رياض، للإدلاء باعترافتهم في بث مباشر علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أقرت شقيقة زوجته وبناتها، أنّهن يعملن في الدعارة منذ 17 عاماً، برفقة والدتهن، بالإضافة إلى استخدام بناتهن اللآتي تتراوح أعمارهن بين 9 و16 سنة في تلك الأعمال المنافية للآداب بواسطه شقيقه لأجل التربح بمرتب شهري قدره 2000 جنيه في الشهر.

بلطجي الفيوم

وأشارت شقيقة زوجة بلطجي الفيوم، إلى أنّهن اضطررن للاستعانة ببناتها وبنات شقيقتيها، في الأعمال المنافية للآداب، كان بينهن طفلتين أبناء زوجة أيمن عبد المعبود، إحداهن 11 عاماً والأخرى 16 عاماً، موضحةً أنّ إحداهن فقدت عذريتها وهي في عمر التاسعة، بالإضافة إلى استدراج الكثير من صديقاتهن وصديقات بناتهن للانضمام للعمل معهن، وأدلت بأسماء كافة السيدات اللاتي كن يعملن معهن في ممارسة الدعارة.

قهوجي قتل جاره بسبب «علبة كشري»

شهدت منطقة كيمان فارس في ساعة مبكرة من يوم الجمعة باقدام شخص يعمل قهوجي بإطلاق النار على صاحب محل كشري بسبب ثمن علبة كشري وخلافات قديمة .

عندما توجه القهوجي إلى صاحب محل الكشري بأحد الشوارع القريبة من محل الكشري الذى يمتلكه، والذي يقع بمحيط إحدى المدارس الخاصة وطالبة بالتنازل عن القضايا التي بينهما، إلا أن المجنى عليه رفض ما تسبب في حدوث مشاجرة، على إثرها أخرج المتهم 'فرد خرطوش' كان يخفيه بين طيات ملابسه وأطلق طلقة على صدر المجني عليه فأرداه قتيلًا في الحال.

ونُقلت جثة المتهم لمشرحة مستشفى الفيوم العام، إذ قرر أنور صلاح وكيل نيابة بندر الفيوم، التصريح بدفن جثة المجنى عليه بعد مناظرتها، وحبس المتهم رهن التحقيقات.

قتل زوجته بسبب مصاريف البيت

شهدت حي لطف الله الراقي بدائرة القسم أول جريمة بشعة داخل جمعية أهلية خيرية عندما أقدم شخص بقتل زوجته أثناء جلسة صلح بينهما بسبب مصاريف البيت لكي تعود لمنزل الزوجية.

رفضت الزوجه العودة لمنزل الزوجية مما أدى إلي نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب مصروف البيت، استشاط غضبًا واستل سكينًا ثم سدد لها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة غارقة في دمائها.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام بواسطة سيارة إسعاف، تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية.

قتل ابنته لشكه في سلوكها

اقدم أب علي حبس أبنته وتعذيبها حتي فارقت الحياة لشكه في سلوكها وتعود تفاصيل القضية رقم 13038 جنح مركز شرطة إطسا بالفيوم، ليوم 13فبراير 2022 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلغ بمقتل فتاه تدعي سارة ربيع داخل منزلها ، علي يد والدها وذلك لشكه في سلوكها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري الصوفي مفتش مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة 'سارة ربيع شعبان ' وتبين وجود آثار تعذيب.

وأكدت تحريات رئيس مباحث المركز ان وراء الجريمة والد الفتاة ويدعى ' ربيع شعبان علي' ويعمل فكهاني قام بتعذيب ابنته لمدة 10 أيام حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب شكه في سلوكها، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الفيوم.

سيدة تحمل من والدها سفاحاً ويتخلصون منه بالقائه في مجري مائي

وتعود تفاصيل القضية عندما تمكنت مباحث مركز شرطة طامية برئاسة العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد احمد عشري رئيس المباحث، من القبض على 'ز.خ ' في العقد الخامس من العمر وابنته 'ف.ز'، في العقد الثاني ومقيمَين بعزبة التسعين بمنشأة الجمال بمركز طامية، وذلك بعد قيامهما بإلقاء طفل في البحر.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بالقبض على 'ز.خ' 55 سنة، وابنته 'ف.ز ' 20 سنة، مقيمين بعزبة التسعين التابعة لمركز طامية، عقب قيامهما بإلقاء طفل بالبحر.

وتبين من تحريات العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد احمد عشري رئيس مباحث مركز طامية، أن الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحًا، وبسؤال الفتاة اعترفت أن والدها كان يمارس معها الرذيلة إلى أن حملت منه سفاحًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل