اعلان

حوادث بورسعيد 2023.. فتاة تقتل والدتها وشاب ينهي حياة شقيقته

حوادث بورسعيد 2023
حوادث بورسعيد 2023

شهدت محافظة بورسعيد على مدار عام 2023، أربعة جرائم قتل من أبشع الجرائم التي أثرت في الشارع البورسعيدي بصفة خاصة، والشارع المصري بصفة عامة.

خلود درويش التى قتلت على يد خطيبها ببورسعيد

خلود درويش التي قتلت على يد خطيبها

رفضت الزواج منه فقتلها

كانت أول تلك الجرائم هي مقتل فتاة بورسعيد خلود درويش «22 عاما»، على يد خطيبها، بعدما عاشت حياتها يتيمة الأبوين، وكانت تعيش في منزل بنطاق حي الشرق، وتعمل من أجل الإنفاق على أخويها، وتعرفت على شاب زميل لها في العمل يدعي محمد سمير في أحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار، وتقدم لخطبتها وكان دائم التعدي عليها بالضرب والشك فيها، وما إن طلبت الانفصال عنه حتى هددها بالقتل، ونفذ تهديده وقتلها خنقًا، بعد أن تأكد أنها بمفردها بالمنزل.

سيدة بورسعيد داليا الحوشي التى قتلت على يد ابنتها نورهان داليا الحوشي التي قتلت على يد ابنتها نورهان

قتلت والدتها بمساعدة عشيقها الطفل

والجريمة الثانية هي مقتل سيدة بورسعيد «داليا الحوشي» اربعينية قتلت على يد ابنتها نورهان خليل وعشيقها الطفل، و تعتبر تلك الجريمة من أبشع الجرائم التي شهدتها محافظات مصر ، حيث تجردت الفتاة من جميع المشاعر، و حرضت عشيقها على قتل والدتها، لأنها اكتشفت أن بينهما علاقة آثمة، وقاما الإثنين بتعذيبها حتى الموت، بل لم يتركوا لها فرصة لتنطق الشهادة رغم توسلاتها لهما.

فريدة نبيل التى قتلت على يد شقيقها امام مسجد الحسين فريدة نبيل التي قتلت على يد شقيقها

مقتل فتاة على يد شقيقها

أما الجريمة الثالثة كانت لفتاة بورسعيد «فريدة نبيل» التي قتلت على يد شقيقها، أمام مسجد الحسين بالمنطقة الثامنة، حيث قام بطعنها عدة طعنات بالقلب، وأنهى حياتها ذبحا، ومازالت القضية في أروقة المحكمة.

وفي اليوم التالي الذي قتلت فيه فريدة نبيل قام شاب بورسعيدي يدعى إبراهيم ناصر عبدالمعطي بمنطقة الأمل بحي الضواحي بإنهاء حياة والده دون رحمة أو شفقة ،حيث كان دائم الاعتداء عليه، وإصابته في أنحاء متفرقة من جسمه كان آخرها قبل الواقعة بعدة أيام، وقام المجني عليه باستخدام «شاكوش»، وآلة حادة لتنفيذ جريمته، وأنه اتصل بوالدته أثناء تواجدها بالعمل عقب إنهاء حياة والده، قائلا لها «أنا اللي قتلت الملك»، وكان يتعاطى مخدر الشابو والهدرو.

زياد هاني طالب الثانوية العامة الذى غرق علي شاطىء بورسعيد

زياد هاني طالب الثانوية العامة الذى غرق علي شاطىء بورسعيد

غرق طالب على شاطىء بورسعيد

ومن الحوادث المؤلمة التى شهدتها محافظة بورسعيد غرق طالب الثانوية العامة زياد هاني على شاطيء بورسعيد، فى نفس اليوم الذى ظهرت فيه نتيجته، وحصل على 82%، و لم يتم العثور على جثته من داخل مياه الشاطىء، و مصرعه أدمى قلوب البورسعيدية، وخاصة أنه الابن الوحيد، وله شقيقة أصغر منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025