اعلان

آخرها وفاة زوجين وأبنائهما الـ4.. حوادث أحزنت أهالي الشرقية خلال عام 2023

الأسرة المتوفية
الأسرة المتوفية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية خلال عام 2023 عددًا من الحوادث التي أحزنت قلوب أهالي المحافظة من هول بشاعتها، كان آخرها وفاة زوجين وأبنائهما الـ 4 داخل منزلهم بسبب تسريب غاز السخان أثناء نومهم.

وفاة 3 طلاب بكلية الطب في حادث سيارة ملاكي

في يوم 30 من شهر يناير، وقع حادث مأساوي بوفاة 3 طلاب بكلية الطب وإصابة آخر جراء تعرضهم لحادث سير بين سيارة ملاكي يستقلونها وأخرى نقل بطريق مدخل مدينة فاقوس.

انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف | مصراوى

وفي منتصف مايو هرع الأهالي في قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية علي صوت دوي ليخرجوا إلي الشارع ويجدوا طالبة في السادسة عشر من عمرها جثة هامدة داخل منزل جيرانها ومن حولها سيل من الدماء وجدران منزل تتساقط بعدما انفجرت أسطوانة بوتجاز أثناء تحضير جدة الطالبة الطعام ودفعت شدة النيران الطالبة لاختراق جدران المنزل لتطاير بالمنزل المقابل، ثم عثروا بعد ذلك علي جدتها التي لحقت بها بعد ساعات مصابة بحروق شديدة.

وفاة زوجين وأبنائهما الـ4

وشهد مركز مشتول السوق قبل 6 أيام من انتهاء عام 2023 حادثا بشعا، بعدما عثر الأهالي علي زوجين وأبنائهما الأربعة جثثا هامدة داخل مسكنهم جراء اختناقهم بتسريب غاز السخان بدورة المياه، ما أصاب الجميع بحالة من الصدمة والذهول من بشاعة الحادث الذي أحزن قلوب أهالي المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة