اعلان

عام الحزن والبكاء والجرائم الغريبة في الإسماعيلية.. التفاصيل كاملة

حصاد 2023 .
حصاد 2023 .

يمكن وصف عام 2023، الذي ينتهي بعد ساعات قليلة، بأنه كان عام الحزن والبكاء، في الإسماعيلية، بسبب كثرة الجرائم التي أراقت أنهارا من الدماء وشغلت الرأي العام.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية بتاريخ الثاني من أكتوبر الماضي، حريقا هائل بمديرية أمن الإسماعيلية، الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح ذلك اليوم، وامتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق في المبنى، فيما توجهت قيادات أمنية إلى مقر الحريق لمتابعة التعامل معه.

أعطال الملاحة بقناة السويس

وبتاريخ 23 أغسطس 2023، شهدت قناة السويس تعطل ناقلتين خلال عبورهما للقناة، وصرح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، بأن قاطرات الإنقاذ البحري للهيئة نجحت في التعامل الفوري مع طوارئ الملاحة، والأعطال الفنية التي تعرضت لها الناقلتان خلال عبورهما للقناة ضمن قافلة الشمال.

كما تعاملت القناة مع حادث تصادم الناقلة CHINAGAS LEGEND والقاطرة فهد، إحدى القاطرات التابعة للهيئة بالكلم 51 بمنطقة البلاح، والذي أسفر عن غرق القاطرة.

رجل يقتل زوجته عروس الإسماعيلية

أما على صعيد الحوادث الجنائية، فشهد يوم نوفمبر 2023، تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على 'محمد أ'، 37 عاما، المتهم بقتل زوجته 'ياسمين السيد محمود'، عروس الإسماعيلية، بعدة طعنات وذبحها بعد 4 أشهر من الزواج، بعد أن فر هاربا عقب الواقعة.

مقتل مزارع وإصابة 3 أخرين في مشاجرة

أما في 24 يناير 2023 لقي شخص مزارع مصرعه، وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بين بمنطقة عين غصين في محافظة الإسماعيلية، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، لإجراءات وتصريح الدفن، كما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بمسكنهما الواقع في منطقة حي الشهداء، التابع لدائرة قسم تان بالإسماعيلية.

طفل الإسماعيلية ضحية الاعتداء بـ«كمبروسر هواء»: أُغمى عليّا ومفوقتش إلا بالعناية المركزة.

وفي 22 نوفمبر2023 شهدت الإسماعيلية واقعة مأساوية وصادمة بقرية فنارة التابعة، لمركز فايد حيث تجرد عامل بورشة كاوتش وسائق 'توك توك' من الإنسانية، وقاما بالاعتداء على طفل باستخدام كمبروسر هواء ما تسبب في إصابته بتمزق في الأمعاء

رجل يضرب زوجته حتى الموت

وفي أول نوفمبر2023 لقيت ربة منزل مصرعها من شدة الضرب، الذي تعرضت له على يد زوجها، في مركز أبو صوير بالإسماعيلية، وتم نقل الجثة لمستشفى طوارئ الإسماعيلية.

مقتل «سيدة التل الكبير»

وفي 26 أكتوبر2023 كشف أمن الإسماعيلية تفاصيل مقتل سيدة في التل الكبير، بعد أن تجرد شاب يعمل بمدرية الصحة على قتل جارته المسنة التي تعمل موظفة بمدرية الأوقاف، وقت صلاة الجمعة، الأسبوع الماضي، مستغلا خروج زوجها وأبنائها لأداء صلاة الجماعة بالمسجد

متهم قتل طليقته

وفي 22 سبتمبر 2023أمرت جهات التحقيق بالإسماعيلية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة اتهامه بقتل طليقته، حيث ألقت الشرطة القبض على المتهم، وحرزت السلاح المستخدم في الجريمة

عاطل يقتل شقيقه ويطعن والده

وفي 30 أغسطس 2023أقدم شاب على قتل شقيقه وطعن والده عدة طعنات نافذة بسلاح حاد، إثر مشاجرة وقعت بينهم، قبل قليل، بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز الضواحي بمحافظة الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن