اعلان

مطرانية بني سويف تختتم قداس رأس السنة.. وصلوات للشعب الفلسطيني

صلاة القداس ببني سويف
صلاة القداس ببني سويف

اختتم القداس الإلهي لرأس السنة الميلادية الجديدة بمطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، والذي بدأ في الساعة السابعة مساء أمس الأحد، وتضمن تسبحة وسهرة كيهك.

صلاة القداس ببني سويف صلاة القداس ببني سويف

قداس رأس السنة الميلادية ببنى سويف

وترأس الأنبا غبريال أسقف بني سويف قداس عيد رأس السنة الميلادية الجديدة بمطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف بمشاركة لفيف من الآباء الكهنة وبمشاركة المئات من شعب الكنيسة.

وكانت احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة قد بدأت حوالي الساعة السابعة من مساء أمس الأحد، وتضمنت تسبحة وسهرة كيهك.

صلاة القداس ببني سويف صلاة القداس ببني سويف

استنفار أمني كبير وإجراءات أمنية مشددة

وجاء عيد رأس السنة الميلادية الجديدة بمطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف، وسط استنفار أمني كبير وإجراءات أمنية مشددة وانتشار كبير لرجال الأمن وإغلاق بعض شوارع الكنائس والأديرة بمتاريس مرورية كما تم الاستعانة ببوابات إلكترونية لكشف المفرقعات والاجسام الغريبة، كما شارك في تأمين الاحتفالات شباب الكشافة من الجنسين لتفتيش الحقائب والتعرف على شخصيات المصلين.

صلاة القداس ببني سويف صلاة القداس ببني سويف

كما ترأس الحبر الجليل الأنبا اسطفانوس أسقف ببا والفشن وسمسطا قداس رأس السنة الميلادية الجديدة بمطرانية الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة ببا، بالإضافة إلى ترأس القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا بناصر القداس الإلهي بكنيسة دير القديس العظيم الأنبا بولا.

رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني

وترأس القمص فام الأنطوني وكيل دير القديس العظيم الأنبا أنطونيوس بناصر القداس الإلهي بكنيسة دير القديس العظيم الأنبا أنطونيوس.

كما أقيمت صلوات مماثلة بكافة كنائس وأديرة كافة مدن وقرى المحافظة، ورفع المصلين قلوبهم وصلواتهم وتضرعاتهم إلى الله من أجل حفظ بلادنا الغالية مصر وأن يحل الله سلامه بفلسطين ويرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الشقيق.

WhatsApp
Telegram