اعلان

رسام سوق السمك.. «أنور شادي» بائع بروح فنان في بورسعيد

البائع الرسام أنور شادي
البائع الرسام أنور شادي

جاء من محافظة المنصورة مركز دكرنس ليعمل في تنظيف الأسماك بسوق بورسعيد، لم يخجل كونه ما زال طالبا بالمرحلة الثالثة بالثانوي التجاري من عمله عامل باليومية.

سوق السمك

قال أنور شادي من خلال بث مباشر لـ«أهل مصر»: «قررت العمل حتى أصرف على نفسي، وأتحمل المسؤلية وأنا ما زلت طالب، ليتوفر معى مبلغا من المال فانفقه على الدروس الخصوصية، لأحصل على دبلوم التجارة هذا العام».

بيرسم على فرش السمك ببورسعيد البائع الفنان أنور شادي

البائع الفنان

أضاف «أنور»: «جئت إلى محافظة بورسعيد للبحث عن عمل، و جدت عمل في سوق الأسماك الجديد (البازار)، وكل زملائي يحبونني، وأكثر شخص يساعدني، ويدعمنى هو الشيف إسماعيل، لذا قررت أن أعمل له مفاجأة، فرسمت له بورتريه».

الشيف اسماعيل الشيف إسماعيل

هواية الرسم

وتابع «أنور»: «أهوى الرسم منذ صغري، فقد كنت أرى شقيقتي الكبرى، وهي ترسم فأقلدها، ومع مرور الوقت بدأت أطور من رسوماتى، وكلما تمر السنوات يزداد شغفى بالرسم ، لم يعلمنى اى أحد الرسم، بل علمت نفسى بنفسي، ولم التحق بأي مسابقات بالمدرسة أو خارجها، و لكنى أشجع نفسى بعمل رسومات مختلفة باستمرار».

أنور شادى يعمل بسوق بورسعيد البائع الفنان أنور شادي

البائع الفنان أنور شادي

وأختتم «أنور»: «أحلم أن أكون في يوم من الأيام من كبار الفنانين، وأعرض لوحاتي بمعرض خاص بي، وأعلم أن الله سبحانه وتعالى سوف يحقق أحلامي في الوقت المناسب، حتى ولو جاء تحقيق الحلم متأخرا لن أحزن، فربما يكون هذا التأخير فيه خيرا لي».

أنور شادى يعمل بسوق بورسعيد البائع الفنان أنور شادي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)