اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 11 شخصًا إثر إنقلاب سيارة كابود بإسنا وحملات بالأسواق

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، وحرصا من «أهل مصر» على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أول يوم بالعام الجديد ..إصابة 11 أشخاص إثر إنقلاب سيارة جنوب الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، واقعة مآسوية تسببت فى إصابة 11 شخص إثر إنقلاب سيارة أجرة، جنوب المحافظة، بأول أيام العام الجديد، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة كابود بمنطقة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على أسعار الذهب بالأقصر فى أول يوم من العام الجديد

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، أول أيام العام الجديد فى سنة 2024 انخفاض طفيف فى أسعار الذهب بعيار 21 عقب ارتفاعه ارتفاع ملحوظ خلال الأيام الماضية، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم الجمعة، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر تضبط عدة مخالفات وتحرر محاضر تعرف عليها

شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، بقيادة النقيب عبدالرحمن النخيلي، مكتب مرافق اسنا، والشاذلي سعد احمد، مدير الاشغلات بمجلس مدينه اسنا، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية بشارع أحمد عربي بمدينة إسنا، للتحقق من إلتزام التجار، وضبط إشغالات الباعة الجائلين، والتعديات على الطرق باشغالات، وأسفرت الحملة عن ضبط... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً