اعلان

بنك الطعام يوزع 27 ألف عبوة غذائية لأسر تكافل وكرامة بالمنيا

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

أطلق بنك الطعام، بالتعاون مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، قافلة السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من مستحقي برنامج تكافل وكرامة في إطار المشروطية الصحية، بإجمالي 27 ألفًا و482 كرتونة.

جانب من المبادرة جانب من المبادرة

وجاء ذلك بحضور مدير المديرية ياسر بخيت، ووكيل المديرية أماني تامر علي، ومدير إدارة الضمان الاجتماعي علي أبو النصر، ومديري الإدارات الاجتماعية ورؤساء الوحدات بجميع مراكز المحافظة.

أسر تكافل وكرامة

وتحركت 14 شاحنة محملة بكراتين وسلات مواد غذائية من ديوان المديرية، وتم توزيعها على الإدارات الاجتماعية بمراكز المحافظة، لتوزيعها على مستفيدي برنامج تكافل للدعم النقدي المشروط بالقرى والمراكز، وخاصة للأسر الأكثر ترددًا على الوحدات والمراكز الصحية في إطار المشروطية الصحية.

ويقوم المسئولين عن التسليم بالوحدات الاجتماعية للتأكد من مطابقة البيانات لكل مستفيد بين الكشف، وبطاقة الرقم القومي، على أن تقوم لجان متابعة من مديرية التضامن الاجتماعي بمتابعة توزيع تلك السلات الغذائية والتأكد من تسليمها لمستحقيها وفقًا للكشوف المرسلة من وزارة التضامن الاجتماعي.

أكد ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، إن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولى اهتمامًا خاصًا بالأسر الأولى بالرعاية، وتوفير الاحتياجات الأساسية وتقديم خدمات أفضل لهم ضمن إجراءات الحماية الاجتماعية التي تنفذها الدولة.

وقدم بخيت الشكر لمؤسسة بنك الطعام المصري على تعاونها في توزيع السلات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر