اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تعيين 6 قيادات جديدة في مديرية الصحة

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

تعيين 6 قيادات جديدة بـ مديرية الصحة في البحيرة

أصدر الدكتور هاني جميعة «وكيل وزارة الصحة بالبحيرة»، عدة قرارات بتكليف قيادات جديدة داخل قطاع الصحة بالبحيرة، بهدف ضخ دماء جديدة وتحقيق الانضباط داخل المستشفيات، والعمل على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن البحراوي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

«ساعتين لكل منطقة بالتناوب».. مواعيد انقطاع الكهرباء في البحيرة

كشف مصدر مسئول بشركة كهرباء البحيرة، تفاصيل الجدول الجديد لتخفيف الأحمال من خلال قطع التيار الكهربائي، بدءا من الساعة 11 صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساء، التي تم الإعلان عنها من قبل مجلس الوزراء على أن يكون تخفيف الأحمال ساعتين لكل منطقة، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً..لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

البحيرة تناقش ترشيد الإنفاق الاستثماري لجهات الموازنة العامة للدولة

عقد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، اجتماعًا بشأن ترشيد الإنفاق الاستثماري لجهات الموازنة العامة للدولة، وذلك بحضور المستشار عمر سعيد المستشار القانوني للمحافظة، ومديري عموم الإدارة العامة للشئون المالية والادارية والإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ومراقب عام الحسابات ومدير إدارة التعاقدات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل