اعلان

أخبار الأقصر.. توزيع 233 مشروعا متناهي الصغر على الأسر الأكثر احتياجا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد موجز أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشره

بقيمة 25 ألف جنيه لكل واحد.. توزيع 233 مشروعا متناهي الصغر على الأسر الأكثر احتياجًا بالأقصر

شارك المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، ثاني أيام العام الجديد في 2024 فى توزيع مشروعات متناهية الصغر، على الأسر الأكثر احتياجًا لمساعدتهم في تحسين الدخل،

وسلم المحافظ مشروعات التمكين الإقتصادى المقدمة من وزارة التضامن الإجتماعى للأسر الأولى بالرعاية من المستفيدين فى برنامج ' تكافل وكرامة والذى يتم تنفيذه...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هبوط اضطراري لـ 5 بالونات طائر بسبب سرعة الرياح

اعلن محسن الشامى مدير الشبكة الوطنية لخدمات الطواريء والسلامة العامة بمحافظة الأقصر على أن الشبكة رصدت هبوط اضطراري لعدد ٥ بالون طائر صباح اليوم الثلاثاء، لافتا إلى ان السبب الرئيسي في الهبوط سرعة الرياح وان مكان الهبوط فى اراض زراعية بجوار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفاصيل انقطاع الكهرباء بالأقصر نهارا فقط لمدة ساعتين لكل منطقة

أوضح مصدر مسئول بشركة الكهرباء بمحافظة الأقصر، أبرز تفاصيل الجدول الجديد لتخفيف الأحمال عند انقطاع التيار الكهربائي، نهارا فقط، حسب ما جاء فى بيان مجلس الوزراء، على أن يتم الإنقطاع عن جميع الأنحاء منذ الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساءا فقط والإلتزام بإضاءة جميع المناطق ليلا، مؤكدا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل