اعلان

ذبحته وأخفت معالم جثته.. القصة الكاملة لتخلص موظفة من زوجها بمساعدة زميلها في قنا

أرشيفية
أرشيفية

جريمة بشعة عاشتها محافظة قنا، والتي كانت على موعد مع حادث مؤلم وقع بعدما دبرت زوجة، لقتل زوجها بمساعدة زميلها، واتفقت الزوجة مع زميلها على التخلص من الزوج نهائيًا، فقتلاه ذبحًا بآلة حادة داخل وحدة سكنية، وألقيا على جثته مادة حارقة لإخفاء معالمها، لمدة 20 يومًا حتى تعفنت، قبل أن يشتم الجيران رائحة كريهة من داخل الشقة، ويبلغوا الأجهزة الأمنية.

أرشيفية

اعترافات الزوجة المتهمة بقتل زوجها في قنا

وأدلت الزوجة المتهمة باعترافاتها أمام جهات التحقيق، بأنها اتفقت مع زميلها على التخلص من زوجها، لوجود علاقة عاطفية بينهما، فأوهمت زوجها بوجود خلافات في العمل مع زميلها، فطلبت منه استضافته داخل شقة مؤجرة لإنهاء المشكلة، وأثناء وجودهما بالشقة، قاما بقتله وطعنه وذبحه بالرقبة، وإلقاء مادة حارقة على وجهه، لإخفاء معالمه، وتركاه جثة هامدة داخل الشقة، لمدة 20 يومًا، قبل أن يشتم الجيران رائحة كريهة من داخل الشقة، ويبلغوا الأجهزة الأمنية.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثة شاب، متحللة وبها طعنات منذ 20 يومًا داخل وحدة سكنية، خلف السنترال بمنطقة العمائر السكنية في مدينة أبوتشت، وذلك بعد شكاوى الجيران من انبعاث رائحة كريهة.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة ح.ح.ح، 38 عامًا، مذبوحًا منذ 20 يومًا داخل وحدة سكنية خلف السنترال بمنطقة العمائر السكنية في مدينة أبوتشت، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب هذه الواقعة زوجة المجني عليه 'ه.ع'، 38 عامًا، موظفة إدارية بإحدى المدارس بمساعدة زميلها 'و.أ'، 38 عامًا موظف، وتم ضبطهما.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم تجديد حبسهما 15 يومًا آخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو