اعلان

وكيل تعليم كفر الشيخ يكشف موقف المدارس من إصابات الجديري المائي

محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

كشف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، عن موقف مدارس المحافظة من الإصابات بفيروس الجديري المائي، مؤكدا أنه لم يتم رصد أي حالات مصابة بين الطلاب في مدارس المحافظة.

وشدد على أن الوضع مستقر، والأمور تسير بشكل منتظم، مضيفا لـ'أهل مصر'، أن هناك العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تم اتخاذها، شملت تطهير الفصول بشكل مستمر، وكذلك التباعد بين الطلاب في الفصول، مؤكدًا أن هناك متابعة مستمرة مع مديرية الصحة والطب الوقائي، وأن هناك زائرة صحية بكل مدرسة من مدارس المحافظة، حيث لم يتم رصد أي حالات مصابة بالجدري المائي بين الطلاب في مدارس المحافظة.

محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

وكيل تعليم كفر الشيخ: لا إصابات بالجدري المائي في مدارس المحافظة

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحه أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت منذ الأسبوع الماضي، وأنها تسير بشكل منتظم ومستقر في جميع مدارس المحافظة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أرسلت خطابًا للمديريات التعليمية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية بشأن انتشار مرض الجدري المائي بين الطلاب في عدد من المدارس بالمحافظات، وذلك بعد أن تلقت غرفة العمليات المركزية بالوزارة تقريرًا يفيد بانتشار المرض بين الطلاب، حيث وجهت باتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوعية الطلاب بكيفية الوقاية من مرض الجدري المائي بالمدارس، مع اعتبار الأمر هام وعاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً