اعلان

أول صورة للأم ضحية ابنها في الشرقية

اسعاف
اسعاف
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة لسيدة في العقد السادس من العمر، تسبب ابنها في وفاتها داخل منزلهما، الكائن بقرية الصوفية التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي.

المجني عليها المجني عليها

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي باستقبال سيدة تدعى 'أنصاف'، في العقد السادس من العمر جثة هامدة.

شاب يتسبب في وفاة والدته

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة'أحمد م ف' في العقد الثاني من العمر نجل المجني عليها، وتم نقل الجثة إلي مستشفي أولاد صقر تحت تصرف النيابة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، حدوث مشاجرة بين المتهم والمجني عليها أثناء محاولتها منعه الخروج من المنزل فقام بدفعها ما أدي إلي ارتطامها بباب حديدي ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها، كما تبين أن نجلها يعاني من أزمة نفسية منذ فترة وله ملف طبي بأحد المستشفيات الأمراض النفسية التي خرج منها قبل الواقعة بيومين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أولاد صقر من ضبط المتهم وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها فيما أمرت النيابة بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر