اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الخطيب يزور مرضى شفاء الأورمان

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

رئيس النادي الأهلي يزور مستشفى شفاء الأورمان لدعم مرضى السرطان

زار الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان في الأقصر لدعم الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة، ورافق الخطيب خلال الزيارة أحفاده، حيث تفقدوا أقسام المستشفى برفقة الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار فعاليات مبادرة أطفالنا مستقبلنا بالأقصر لحمايتهم من الاستغلال الإلكتروني

قامت الوحدة الفرعية لحماية الطفل بمركزي الزينية والقرنة شمال محافظة الأقصر، بناء على تعليمات حسام محمدين، رئيس مركز القرنة، والعقيد أحمد الهوارى رئيس المركز، بتنظيم ندوة عن الاستغلال الإلكتروني للأطفال وذلك ضمن مبادرة (أطفالنا مستقبلنا)، وشارك بالحضور كلا من نجوى ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بالأقصر، و عبير منصور مدير الوحدة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظة الأقصر: استقبلنا 25332 شكوى عبر الوسائل المختلفة خلال 2023

قال محمود فاروق، مدير ادارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر، إنه خلال عام 2023 تم استقبال 182 شكوى، فيما يخص الرخص سواء بناء أو هدم أو إنشاء مشروع، و944 شكوى خاصة بالإزالات 'بناء بدون ترخيص – تعدى على أراضي زراعية – أملاك دولة – الاشغالات – مخالفات بأنواعها'، ولفت إلى أنه تم أيضا استقبال 217 شكوى فيما يخص البنية التحتية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً