اعلان

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في تصادم 3 سيارات نقل ببني سويف الصحراوي

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر بإصابات مختلفة، اليوم الجمعة، إثر تصادم 3 سيارات عبارة عن سيارتين جامبو وسيارة ربع نقل، بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي بعد نزلة سنور إتجاه القاهرة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث تصادم 3 سيارات بطريق بنى سويف الصحراوي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات عبارة عن سيارتين جامبو وسيارة ربع نقل، بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي بعد نزلة سنور اتجاه القاهرة، أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثث والمصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم له، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجثث.

ارتفاع عدد مصابى حادث تصادم 3 أتوبيسات على صحراوى الإسكندرية إلى 29 شخصا -  اليوم السابع

مصرع 4 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت 6 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثث الأربعة، والشخص المصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم له.

حادث نزلة سنور بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

واستقبلت مستشفىبنى سويف التخصصي، 4 جثث مجهولين الإسم والهوية والعنوان، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إصابة سائق بحادث تصادم 3 سيارات ببنى سويف

واستقبلت المستشفى الشخص المصاب ويدعى محمد صلاح، 28 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، سائق، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج و كسر بعظمة الترقوه، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث.

وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن للجثث الأربعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة