اعلان

4 شباب.. التصريح بدفن جثث ضحايا حادث طريق بني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

سادت حالة من الحزن والصدمة بين الأهالى والمواطنين بمركز ناصر ببنى سويف، إثر وفاة 4 شباب إثر تصادم 3 سيارات عبارة عن سيارتين جامبو وسيارة ربع نقل بعد نزلة سنور إتجاه القاهرة بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي.

تصادم 3 سيارات ببنى سويف

أمر المستشار خالد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بالتصريح بدفن جثث الـ4 شباب ضحايا حادث تصادم 3 سيارات نصف نقل بعد نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي.

وروى أمين محمد 55 عامًا عم أحد الضحايا وهو محمد ناصر 20 عامًا من مدينة ناصر ويعمل ميكانيكي سيارات، قائلا: "إبن شقيقي كان يعمل ميكانيكي سيارات مع زميله محمد بدر في إحدى الورش وطلب منهما صاحب الورشة أن يذهبا لإصلاح سيارة نصف نقل موجودة على الطريق الصحراوي الشرقي وعندما ذهبا بسيارة ونزل منها لإصلاح السيارة المعطلة على الطريق فوجئوا أثناء عمليات الإصلاح بسيارة اصطدمت بهم، ما أدى إلى وفاة 4 من بينهم نجل شقيقي".

وتابع: 'نجل شقيقي يبلغ من العمر 20 عامًا ومتزوج منذ عامًا وخرج بحثا عن لقمة عيشه، هو وزميله داخل ورش السيارات للعمل بها'.

وكان قد شهدت محافظة بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مصرع 4 أشخاص، وأصيب آخر بإصابات مختلفة، اليوم الجمعة، إثر تصادم 3 سيارات عبارة عن سيارتين جامبو وسيارة ربع نقل، بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي بعد نزلة سنور إتجاه القاهرة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات عبارة عن سيارتين جامبو وسيارة ربع نقل، بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي بعد نزلة سنور إتجاه القاهرة، أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثث والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجثث.

وعلى الفور انتقلت 6 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثث الأربعة، والشخص المصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم له.

أسماء ضحايا حادث بني سويف

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 4 جثث وهم : محمد ناصر، 20 سنة ومقيم بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، ومحمد حسني محمد 21 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، ومحمد بدر محمد ومقيم بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وعبد الناصر محمد حسن 22 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط وتم نقلهم إلى مشرحة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت المستشفى الشخص المصاب ويدعى محمد صلاح، 28 سنة، مقيم بمحافظة القليوبية، سائق، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بعظمة الترقوة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)