اعلان

أخبار الفيوم الجمعة.. إصابة سيدة وزوجة شقيقها.. انقلاب سيارة ربع نقل

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، أمس الجمعة الموافق 5 يناير، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم الجمعة، وموجز 24 ساعة الماضية.

إصابة سيدة وزوجة شقيقها صدمهما تروسيكل بمركز طامية بالفيوم

استقبل مستشفى طامية المركزي سيدتين مصابتين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر اصطدام تروسيكل أثناء عبورهما الطريق بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى التصادم ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

استقبل مستشفى الفيوم العام 3 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

استقبل مستشفى إطسا المركزي، 4 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم بسبب السرعة الزائدة، وعدم السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلابها. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 5 يناير بالفيوم

شهدت أسواق الخضروات والفاكهة بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق 5 يناير، استقرارا في الأسعار وتوافر المعروض، وذلك بكافة الأسواق الرئيسية والسويقات بقرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5 يناير بالفيوم

شهدت أسواق ومحلات بيع الدواجن بمحافظة الفيوم اليوم الجمعة الموافق 5 يناير، إرتفاعا بأسعار اللحوم والدواجن والتى يزداد عليها الطلب عليها للاستهلاك المنزلي والمطاعم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم بالفيوم.. عيار 21 يسجل 3200 جنيهاً

تشهد أسعار الذهب بالفيوم اليوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، ارتفاع ملحوظ، ما أدى إلى ركود في حركة البيع والشراء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً