اعلان

بالاسم والرقم القومي.. نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2024

نتيجة قرعة الحج محافظة الفيوم لعام 2024
نتيجة قرعة الحج محافظة الفيوم لعام 2024

ينتظر الكثير من مقدمي قرعة الحج السياحي لعام 2024، نتيجة القرعة، ويبحث الكثير من المواطنين عن موعد ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2024 لموسم 1445 هجريا - 2024 ميلاديا، والذي بدأ التقديم عليه منذ يوم 14 نوفمبر الماضي، وانتهت بالفعل في يوم الخميس 30 نوفمبر.

يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2024، وذلك بعد ان أعلنت وزارة وزارة السياحة والآثار في جمهورية مصر العربية عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2024، اليوم السبت، وذلك بعد إجراء القرعة إلكترونيا من خلال البوابة المصرية الموحدة.

وكشفت اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة في بيان لها، أنّ إجمالي عدد من تقدموا للحج السياحي 2024 بلغ نحو 55 ألف مواطن ومواطنة، فاز منهم نحو 23 شخصًا في نتيجة قرعة الحج السياحي 2024، والذين وتم الإعلان عنهم عصرًا، وفقًا لنتيجة قرعة الحج السياحي 2024.

معرفة نتيجة قرعة الحج

ويمكن للمتقدمين معرفة نتيجة حج القرعة السياحي 2024 محافظة الفيوم من خلال بوابة الحج المصرية بالرقم القومي عبر اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على الموقع أولًا

«اضغط هنا».

- إدخال الرقم القومي كاملًا.

- إدخال رقم المصنع وهو الموجود في بطاقة الرقم القومي أسفل الصورة الشخصية.

- إجراء اختبار التحقق بشكل صحيح.

- الضغط على بحث وستظهر النتيجة.

كما يمكن معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 من خلال موقع خدمات المواطنين التابع لوازرة السياحة بسهولة ويسر من خلال.

- الدخول على الموقع أولًا

«اضغط هنا».

- كتابة الرقم القومي كاملًا.

- الضغط على استعلام وستظهر النتيجة.

هل يجوز التنازل عن قرعة الحج للوالدين؟

وفي وقتٍ سابق، أعلنت وزارة الداخلية، موقف التنازل عن قرعة الحج 2024 للوالدين، بأنّه يجوز تنازل الابن أو الابنة عن فرصة الحج للأب أو الأم، شريطة أن تكون حالتهم الصحية جيدة، ولا يعانون من أمراض أقرتها وزارة الصحة، بينما لا يجوز تنازل الوالدين عن قرعة الحج لأبنائهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً