اعلان

رفع حالة الطورائ بمستشفيات البحيرة استعدادا لعيد الميلاد المجيد

دكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
دكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

أعلن دكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، رفع حالة الطورائ القصوى في بمديرية الصحة وجميع مستشفيات المحافظة استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد المجيد.

عيد الميلاد المجيد

وأكد وكيل الوزارة أنه تم وضع كافة الإستعدادات لأى طوارئ والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وأكياس الدم بجميع الفصائل بمراكز وبنوك الدم على مستوى المحافظة، وتواجد كافة التخصصات الطبية وفرق التمريض لإستقبال أى حالات مرضية أثناء الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

توافر الأسٍرة بالمستشفيات

واشار وكيل الوزارة، إلى عدم وجود أي أجهزة معطلة، وتوافر الأسٍرة بالمستشفيات، وعمل جداول معلنة للنوباتجيات، والتأكد من توافر السيارات، والتأكيد على تواجد نوباتجيات الأمن بأماكنها المخصصة لها، التأكيد على استمرار انعقاد غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فورًا، بما يساهم في التأكد من انتظام سير العمل داخل المستشفيات.

كافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ

وأكد وكيل الوزارة، تنظيم تواجد عيادات متنقلة مزودة بكافة الأدوية ومستلزمات الطوارئ، لتأمين سلامة وصحة الإخوة المسيحيين أثناء الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة