اعلان

"الكل كان بيحبهم".. "دندرة" تتشح بالسواد حزنًا على وفاة محامٍ وصديقه بحادث انقلاب موتوسيكل بقنا

الشابان المتوفيان
الشابان المتوفيان

اتشحت قرية دندرة في مركز قنا بالسواد، حزنًا على وفاة اثنين من شبابها، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، مساء أمس السبت، بمنطقة كوبري الخشب في دندرة، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

أحمد حمدي

وفاة شابين في انقلاب دراجة نارية بقنا

وقال أحد الأهالي، إنه وقع مساء أمس السبت حادث انقلاب دراجة نارية بمنطقة كوبري الخشب في قرية دندرة بمركز قنا، ما أسفر عن مصرع أحمد حمدي محمد، محامٍ، ومحمد هلال عبدالظاهر، وإصابة رجب إبراهيم محمد، جميعهم من قرية دندرة.

محمد هلال

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن والصدمة على وفاة الشابين 'أحمد ومحمد'، لما كانا يتمتعان به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، وما كانا يتحليان به من الأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

وأشار إلى أنه تم استلام جثماني الشابين المتوفيين وتم تشييعهما فجر اليوم إلى مثواهما الأخير بمقابر القرية، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤهما صورًا لهما على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقهما في مقتبل عمرهما، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً