اعلان
اعلان

والدة الأشقاء الـ 3 ضحايا «مجزرة الثأر» بسوهاج: «المتهم قالنا مجهز 20 كفن» (فيديو)

روت والدة الأشقاء الثلاثة المقتولين على يد 4 أشخاص بسبب خصومة ثأرية في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ'مجزرة الثأر' التي شهدها مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، تفاصيل الواقعة التي هزت المحافظة.

وقالت الأم المكلومة، إن البداية كانت بنشوب خلاف بين عم أولادها والجُناة لقي على إثره نجل المتهم الأساسي في القضية مصرعه، فعزم على أخذ ثأره من 20 شخصًا من أسرتها، بالرغم من الحكم بالمؤبد على قاتل نجله والسجن 15 عامًا على نجل المتهم لاتهامه معه بالقضية.

الأشقاء الثلاثة المجني عليهمالأشقاء الثلاثة المجني عليهم

والدة ضحايا "مجزرة الثأر" بسوهاج: ولادي راحوا بدون ذنب

وأضافت والدة المجني عليه لـ'أهل مصر' في بث مباشر عبر 'الفيسبوك': 'المتهم هددنا وقال مجهز 20 كفن من بيتكم قصاد ولدي، وقتل ولادي التلاتة وهما ملهمش ذنب'، مضيفة: 'ابنه اتقتل على يد عم ولادي وابنه وهما حاليًا في السجن، مكتفاش بحكم المحكمة وقام بالانتقام من جميع أفراد عائلة أمين وهي عائلة أولادي'.

وانهارت والدة الأشقاء الثلاثة الضحايا في البكاء قائلة: 'أنا عاوزة حق ولادي.. يتقتلوا زي ما قتلوهم ورمّلوا حريمهم ويتّموا أولادهم'.

زوجة أحد الأشقاء الثلاثة ضحايا "مجزرة الثأر" بسوهاج: "ملحقش يفرح بابنه"

وقالت زوجة أحد الأشقاء الثلاثة الضحايا، إنها فقدت زوجها أثناء عودتهما من المستشفى بعد اكتشاف حملها الثاني بعد عودته من سفر دام لـ10 سنوات في الخارج، مضيفة: 'جوزي أخد 10 سنين برة ولما رجعت وحملت واحنا راجعين من المستشفى ضربوه بالنار واترمّلت واتحرمت منه ومشافش ابني، وعاوزين القصاص العادل منهم'.

فيما كشف 'أبو الحجاج'، الأخ الناجي الوحيد من المجزرة، تفاصيل الواقعة، قائلًا إنه 'فجأة سمع صوت مشاجرة بالخارج وخرج مع أشقائه لمشاهدة ما يحدث، وما مرت ثوانٍ على خروجهم حتى اكتشفوا أنها حيلة لاستدراجهم وأمطرهم الجُناة بوابل من رصاص، سقط 3 منهم قتلى في الحال ونجا هو بإصابة في القدم'.

وأضاف: 'تعبان نفسيًا أخواتي اتقتلوا قدام عيني وحاليًا بيهددوني بالقتل، المتهم الأساسي قال مجهز 20 كفن من بيت أمين قصاد ولدي'، مطالبًا بالقصاص من الجناة: 'عاوز القصاص العادل والسريع زي ما قتلوا أخواتي يتعدموا'.

الأشقاء الثلاثة المجني عليهموالدة الضحايا وأولادهم

تأجيل محاكمة المتهمين في «مجزرة الثأر» بسوهاج

وقررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، تأجيل النظر في محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل 3 أشقاء والشروع في قتل شقيقهم الرابع؛ إثر خصومة ثأرية بسبب خلافات قديمة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، لجلسة 2 أبريل المُقبل.

وتعود البداية عندما وجهت النيابة العامة بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، إلى المتهمين 'ا ع' و 'م ا'و 'ع ا' و 'ا م'، تهمة قتل الأشقاء الثلاثة 'محمود ا' و'كرم ا' و'محمد ا' والشروع في قتل شقيقهم الرابع 'ا ا' بسبب خصومات ثأرية بين الطرف الثاني وعم المجني عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فيوتشر والهلال الليبي (1-0) في الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار للاعب الهلال