اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إغلاق الحارة البحرية لمزلقان «القراريش»

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة.

وحرصا من «أهل مصر» على أن تقدم خدمة لقرائها، ننشر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

إغلاق الحارة البحرية لمزلقان «القراريش» بالأقصر.. غدا

نوهت رئاسة مجلس ومدينة الأقصر،المواطنين، بأنه يتم غلق الحارة البحرية، لمزلقان مصطفى كامل «القراريش»، وذلك لزوم اعمال الصيانه الحتميه والاضطراريه للمزلقان من قبل هيئة السكه الحديد، وأوضح رئيس مجلس مدينة الأقصر، أن الغلق سيتم من الساعة 12 صباحا منتصف الليل، إلى الساعة 4 صباحا، بداية من يوم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي العام الفصل الأول

يتسائل الكثير من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام، وأولياء الأمور داخل محافظة الأقصر،عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاص بهم، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر جدول امتحان الصف الأول الثانوي العام الترم الأول بالأقصر فى الأسطر التالية، واعتمدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، جدول امتحان الفصل الدراسي الأول الخاص بالصف الأول الثانوي العام لعام.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة تستقبل ذوي القدرات والهمم

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، بين الأثار الفرعونية، وفد ذوي القدرات والهمم بالفوج السابع من قطار الشباب والرياضة ضمن رحلات اعرف بلدك، أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير - مكتب ذوي القدرات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً