اعلان

«مستحملش الصدمة».. إصابة مالك محل الأدوات المنزلية المحترق بسوهاج بغيبوبة

الحريق
الحريق

كشفت مصادر مُقربة من صاحب محل الأدوات المنزلية المحترق في مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، أنه أُصيب بغيبوبة وفقد القدرة على الحديث جراء ما تعرض له من صدمة وخسائر بعد تلف جميع محتويات المحل والتي تُقدر بأكثر من مليون جنيه، فضلًا عن إصابته باختناق أثناء المحاولة في إخماده.

وأوضح 'محمود' أحد المشاركين في إطفاء الحريق، أنهم في حوالي الساعة الواحدة صباحًا استشعروا رائحة دخان كثيفة وانقطاع الكهرباء، وبالفحص تبين نشوب الحريق في المحل الأول بشكل كامل والثاني بشكل متوسط والثالث بشكل خفيف، مضيفًا: 'حاولنا إطفاء الحريق في المحل الأول لكن كان شديد وبيطلع هوج وانقطاع الكهرباء صعّب العملية علينا، والمحل الثاني فيه تلفيات ولكن أقل من الأول وأكثر من الأخير، وفي الغالب السبب ماس كهربائي ولكن حتى الآن غير مؤكد'.

الحريقالحريق

حريق يلتهم 3 محلات تجارية بسوهاج

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل محلات تجارية ووجود مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف وإطفاء.

الحريقالحريق

وبالفحص، تبين أنه في محل أدوات منزلية ملك 'عمر ع'، وامتد الحريق لمحلان ملك 'محمد ر'، و'حمادة ع'، وأسفر عن الحريق تلف جميع محتويات المحل الأول، وإصابة الأول والثالث و'حسن ع' و'مجدي م' بحالة اختناق، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي؛ لتلقي العلاج، وتحرر المحضر بذلك.

الحريقالحريق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً