اعلان

«كل حاجة بقت كوم رماد».. صاحبة محل محترق بسوهاج: «جبت البضاعة بقرض»

صاحبة محل محترق بسوهاج
صاحبة محل محترق بسوهاج

«جبت بضاعة بـ70 ألف جنيه واتحرقت مليش شهر في المحل».. بهذه الكلمات بدأت السيدة «إيمان» بعيون باكية تروي تفاصيل احتراق محلها لزي المحجبات، وخسارتها قرض كانت قد سحبته بضمان زوجها لافتتاح مشروع يساعدها على صعوبات الحياة، فأصبح كوم رماد.

جانب من الحريق

تفاصيل الواقعة

بدموع الحسرة والحزن على خسارة مصدر رزقها، قالت السيدة عبر بث مباشر على جريدة «أهل مصر» بموقع «فيسبوك»، إنها افتتحت مشروعها منذ أيام قليلة وقامت بشراء ما به من محتويات بعد سحب قرض بـ70 ألف جنيه، ولكنها تفاجئت أثناء تفحص «واتساب»، برسالة تخبرها عما حدث ليقع الخبر في نفسها كالصاعقة.

جانب من الحريق

75 ألف جنيه

وأضافت: «كلمتني بنت تسألني عن الحريق لو شمل المحل اتصدمت كلمتهم وجيت شوفته لقيت نص البضاعة راحت، سحبت قرض بـ60 الف جنيه هسدده 75 ألف جنيه، أدفع شهريًا 3100، يادوب سددت قسطين فقط، وأتمني البنك يصبر عليّ لحد ما اشتغل وأصلح المحل من جديد».

جانب من الحريق

التضامن الاجتماعي

وعن مطلبها من وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، قالت: «كذلك أتمني التضامن تساعدني بصرف تعويض ويساعدوني في تجديد المحل، لأني بدفع ايجاره من الربح الشهري، وللأسف مكملتش شهر على افتتاحه، جبت البضاعة بقرض 70 ألف جنيه ومش هعرف أسدد».

جانب من الحريق

حريق يلتهم 3 محلات تجارية في سوهاج

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق داخل 3 محلات تجارية بمنطقة القيسارية ووجود مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف وإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً