اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أول ماكينة ذاتية لإصدار تذاكر المواقع الأثرية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

تشغيل أول ماكينة ذاتية لإصدار تذاكر المواقع الأثرية بـ«الأقصر»

شهدت منطقة وادي الملوك بالبر الغربي، بمدينة الأقصر، بدء تشغيل أولى ماكينات إصدار تذاكر زيارة المتاحف والمواقع الأثرية في مصر بالخدمة الذاتية والتي تتيح للزائرين من المصريين والسائحين شراء تذاكر دخول هذه المتاحف والمواقع باستخدام الكروت البنكية الخاصة بهم، تنفيذا لاستراتيجية وزارة السياحة والآثار للتحول الرقمي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال كبير على مبادرة خفض أسعار السلع بالأقصر

شهدت مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، اليوم الأربعاء ، بمحل أولاد منصور بمدينة إسنا جنوب المحافظة، إقبالا كثيفا من المواطنين على السكر والأرز والزيت منذ السابعة صباحا، واوضح حمادة منصور، أحد المشاركين بالمبادرة أن كيلو السكر الكامل يباع داخل المبادرة بـ 27 جنيها، والأرز يباع بـ 27 جنيه، والزيت بـ 45 جنيه واللتر الكامل ب63، وكيس المكرونة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العثور على طفلة حديثة الولادة داخل كرتونة بشارع في جنوب الأقصر

عثر أهالي قرية الدير شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، على طفلة حديثة الولادة ملقاة بالشارع داخل كرتونة وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بالعثور على طفلة حديثة الولادة داخل كرتونة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً