اعلان

في متابعته لامتحانات 10 مدارس.. وكيل تعليم قنا يؤكد مراعاة الدقة في التصحيح ورصد الدرجات

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أعمال الامتحانات بإدارات نقادة وقوص وقفط التعليمية، برفقة الدكتور علاء الفقي مدير عام إدارة نقادة التعليمية، وعبد الله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية، والدكتور بخيت محمد مدير عام إدارة قفط التعليمية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ومسئولي العلاقات العامة بالادارت.

جانب من المتابعة

وكيل تعليم قنا يتابع أعمال الامتحانات بـ10 مدارس بثلاث إدارات تعليمية

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بعقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي على التابلت لتدريب الطلاب على الامتحان واكتساب مهارة التعامل مع منظومة الامتحان، وكذلك انضباط امتحانات النقل للصفوف السادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والتعليم الفني.

جانب من المتابعة

وتأكد وكيل الوزارة من بداية الامتحان التجريبي لمادة اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوي بمدارس نقادة الثانوية بنين والثانوية العسكرية بنين والشهداء الثانوية بنات بقوص في موعده، وانضباط اللجان وتوزيع الأكواد ووضوح أسئلة الامتحان وسهولتها.

جانب من المتابعة

وتابع مدير تعليم قنا امتحان الصف الثاني الثانوي بمدرسة نقادة الثانوية الصناعية، وشدد على تكثبف أعمال التشجير وتحقيق تعاون مع المدارس الزراعية داخل نفس الإدارة يصب في صالح المؤسسة التعليمية.

جانب من المتابعة

إدارات نقادة وقوص وقفط التعليمية

ومع اليوم الثاني لبداية امتحان الصف السادس الابتدائي اطمأن الوكيل على أداء الطلاب لامتحان مادة العلوم في الفترة الأولى والمهارات في الفترة الثانية بمدارس نقادة تعليم اساسي والنيل الابتدائية والسادات الابتدائية بقوص و الشيخية تعليم اساسي والحمودي تعليم اساسي بالشيخية التابعة لإدارة قفط التعليمية، ولفت إلى الالتزام بالقرارات والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، ووجوب توقيع الملاحظين على ورقة إجابة الطالب.

جانب من المتابعة

واطمأن 'السيد'، خلال حواره مع طلاب مدرسة البهاء زهير الإعدادية بقوص على وضوح أسئلة امتحان مادة العلوم للصف الأول الاعدادي والجبر للصف الثاني الاعدادي، ونبه على المرور اليومي لمديري العموم لمتابعة الامتحانات ومراعاة الدقة التامة في أعمال التصحيح والرصد لدرجات الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً