اعلان

مواصلة تدريبات المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة بمطروح

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

واصلت مديرية الشباب والرياضة بمطروح متمثلة في إدارة الرياضة، تدريبات المشروع القومى لرياضة الفتاة والمرأة، والذي يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة للفتيات والتدريب على العروض الرياضية وكرة اليد والكرة الطائرة وتنس الطاولة والكاراتية واكتساب مهارات رياضية، للفئة العمرية الاكبر من ١٤ سنة بمركز شباب مطروح ايام الاثنين والخميس من ٤ إلى ٦ مساء.

الشباب والرياضة بمطروح الشباب والرياضة بمطروح

المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة

وقال الدكتور 'وليد رفاعى' مدير عام الشباب والرياضة بمطروح إن برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية، يواصل تنفيذ فعاليات برنامج «نتشـارك» في نسخته الثانية لتنفيذ المبادرات المجتمعية بالمحافظة ، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وبالتعاون مع منظمة اليونيسف .

حيث قامت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بمطروح، بالبدء في تنفيذ برنامج 'نتشارك' للمبادرات المجتمعية، وذلك بمركز شباب مصر، على أن تستمر فاعليات البرنامج لمدة اربع ايام متتالية .

ويستهدف البرنامج تنمية النشء والشباب من خلال بناء قدراتهم على توليد وصنع مبادرات مجتمعية وتنفيذها بأماكن تواجدهم رافعين شعار انطلقوا في رحلة التغيير والابتكار مع'نتشارك'، وإعداد كوادر فاعلة بمشاركة الفئات في المراحل العمرية المستهدفة من النشء والشباب.

يأتي ذلك اطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وبتعليمات الدكتورة عمرو الحداد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة 'غادة جمال' مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالاهتمام بممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات