اعلان

تجديد حبس الممرض المتهم بالتعدي على زوجته بـ 12 طعنة في السويس

محكمة ارشيفية
محكمة ارشيفية

أصدرت جهات التحقيق في محافظة السويس، تجديد حبس ممرض، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، اعتدى على زوجته بـ 12 طعنة وتسبب في فقدانها إحدى عينيها بسبب خلافات زوجية بينهم باتت فترات طويلة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة السويس تلقت بلاغًا بوصول سيدة مصابة بطعنات وقطع في الشرايين وفقد إحدى عينيها بسبب قيام زوجها بالاعتداء عليها بالسلاح الأبيض بطعنات نافذة في جسدها .

مدير أمن السويس

وجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، تشكيل فريق من الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء سامح درويش، مدير إدارة البحث الجنائي، حيث تم القبض على زوج المجني عليها الذي يعمل ممرضًا وإحالته لجهات التحقيق.

شهود عيان الواقعة

وأضاف أحد جيران الزوج إن الخلافات كانت يومية ومستمرة بين الزوجين، وفوجئوا بأصوات صراخ شديدة تصدر من مسكن الزوجية، وتبين قيام الزوج بالاعتداء على زوجته بتسديد عدة طعنات لها، وتم نقلها إلى مجمع السويس الطبي للعلاج اللازم.

وأوضح أخر من شهود العيان، أن الزوجين أنجبا ثلاثة من الأبناء، منهم واحد مصاب بالتوحد ويحتاج لعناية خاصة، ويتولى الجيران حاليًا مسؤولية العناية بهم بعد حبس الزوج على ذمة التحقيقات وتواجد الزوجة في مستشفى السويس .

مصادر طبية

وأوضح مصدر طبي بمجمع السويس الطبي إنه تم نقل الزوجة إلى أحد المستشفيات بمحافظة بورسعيد لإجراء عملية كبرى في عينيها بعد أن فقدت إحداهما نتيجة التعرض للطعن بالسكين عدت طعنات متفرقة بالجسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً