اعلان

وكيل «تعليم مطروح»: لا يوجد أي شكاوى خلال سير امتحانات الشهادة الإعدادية

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أجرى عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، جولة تفقدية لمتابعة انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلجان إدارة مطروح التعليمية، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف.

تعليم مطروح تعليم مطروح

امتحانات الشهادة الإعدادية

واطمأن وكيل تعليم مطروح، على سير الامتحانات في يومها الأول وسط أجواء هادئة، حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

وأكد «شحاتة» أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع على مدار الساعة انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، مشددًا على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب بكافة الإدارات التعليمية.

وتابع مدير المديرية من خلال غرفة العمليات الرئيسية على أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من كافة المشاركين في العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة ولم ترد أو لا يوجد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحانات، وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب، ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض