اعلان

تفاصيل تقرير الطب النفسي لحالة قاتل شقيقته ببورسعيد

هانى فوقى محامى المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد
هانى فوقى محامى المتهم بقتل شقيقته ببورسعيد

قال هاني فوقي، محامي المتهم بقتل شقيقته في بورسعيد، إن تقرير الطب النفسي الخاص بالمتهم 'محمد نبيل'، الصادر اليوم السبت، يؤكد أن مستوى الذكاء سليم، وفي مستوى الشخص الطبيعي، وأنه مرتب الأفكار، وسليم في الردود، ولا يوجد أي اضطراب نفسي أو عقلي لديه، وأنه مسؤول عن أفعاله.

فريدة نبيل التى قتلت على يد شقيقها فريدة نبيل ضحية شقيقها

محامى قاتل شقيقته ببورسعيد: أسعى لإنقاذه من حبل المشنقة

وأشار فوقي إلى أن جلسة الغد من المحاكمة سوف تشهد العديد من المفاجآت، وأنه على الرغم من أن تقرير الطب النفسي لم يأت في صالح المتهم، مضيفا: 'رغم ذلك مازلت أسعى إلى إنقاذه من حبل المشنقة، لأن المتهم كان ضحية أنانية والده، وسوء معاملة شقيفته، ووفاة والدته التي أثرت فيه وجعلته يشعر بالوحدة'.

فريدة عروس بورسعيد التى قتلت على يد شقيقها فريدة عروس بورسعيد التي قتلت على يد شقيقها

جنايات بورسعيد تنظر ثاني جلسات محاكمة قاتل شقيقته غدا

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أمجد محمود الكنيسي، أحمد محمد الجمل، محمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، وخالد خضير، غدا الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيقته أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

يأتي ذلك بعدما قررت المحكمة في 11 نوفمبر الماضي التأجيل إلى اليوم الثاني من دور شهر يناير وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية، بعدما طالب هاني فوقي، محامي المتهم بالكشف الطبي النفسي على المتهم لبيان الحالة النفسية وتأثيرها عليه.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023، بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد، حيث أقدم 'محمد نبيل السيد عثمان دحدح'، 22 عامًا، على إنهاء حياة المجني عليها شقيقته 'فريدة'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

WhatsApp
Telegram