اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وفد متعدد الجنسيات يدعم مرضى السرطان

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

الانتهاء من تطوير 100 محل و4 مجمعات دورات مياه بالأقصر

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بجولة تفقدية داخل نطاق مدينة الأقصر، وبدأها بشارع سوق مدرسة الصنايع، ووجه محافظ الأقصر بتأهيل شارع مدرسة الصنايع الرئيسي ورفع كفاءة الشوارع الجانبية ورصفها، وشدد اللواء دكتور على الشرابي رئيس مدينة الأقصر لمراجعة كافة أعمال المرافق الموجودة بالشارع قبل البدء فى أعمال التطوير..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صورة لـ بطة محنطة تُثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، صورة لـ بطة داخل صندوق من الزجاج ومدون عليه 'بطة محنطة قام بتحنيطها الدكتور زكى إسكندر سنة 1942'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، حيث يبدو أنها تم رفعها الآن من على الشواية، حيث تساءل الرواد عن كفيفة وجود بطة محنطة بهذه الحالة، خاصة وأنها تختلف بشكل كبير عن الأطعمة المختلفة التي قام بتحنيطها قدماء المصريين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفد متعدد الجنسيات من المشاركين في ماراثون مصر الدولي يدعمون أطفال الصعيد مرضى السرطان بالأقصر

زار وفد متعدد الجنسيات من المشاركين في الماراثون الدولي رقم 31 بالأقصر، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمنطقة طيبة شمال الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني في أقسام المستشفى..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram