اعلان

أخبار المنيا اليوم.. التسمم يضرب 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب وجبة فاسدة

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعاف اسعاف

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بصحراوي المنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين اثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نصف نقل، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل ملوي.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بالمنيا

أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بين ثلاث سيارات بمحافظة المنيا، وجارى نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم ثلاث سيارات مختلفة ما بين جرار زراعي، ونصف نقل وربع نقل، غرب عزبة الإصلاح الكائنة بطريق قرية البرجاية التابعة إداريًا لمدينة المنيا.

التسمم يضرب 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب وجبة فاسدة في المنيا

اصيب زوجان وأطفالهما الثلاثة، بأعراض تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل مسكنهم في قرية ابيوها التابعة لمركز ابوقرقاص في المنيا.

نقل المصابون الي قسم السموم بمستشفى المنيا العام وتم اخطار امديرية امن المنيا بوصولهم في حالة إعياء شديدة جراء إصابتهم بأهراض تسمم غذائي لتبدأ الشرطة في التحري حول الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

تموين المنيا يضبط 161 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط 161 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز البلدية ومحطات توزيع الطاقة والبترول، بهدف إحكام الرقابة والتأكد من توافر السلع الاستراتيجية وتطبيق القرارات التموينية، ومنع الممارسات الاحتكارية والوقوف على سلامة وجودة المنتجات المعروضة من المواد الغذائية.

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بالتعاون بين مديرية التموين والجهات المعنية لتحقيق الانضباط للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية، مع رصد المخالفات وضبط الأسعار ضمن مبادرة 'تخفيض الأسعار' تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض