اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة أطباء وموظف في أبوتشت للتحقيق وغلق مزلقان أبنود لمدة 3 أيام

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

غلق مزلقان أبنود بقنا لمدة 3 أيام.. اعرف المسارات البديلة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم السبت، في بيان لها، عن غلق مزلقان أبنود أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء الموافقين 15 و16 و17 يناير 2024.

أرشيفية

لبيان صلاحيتها من عدمه.. «مراقبة الأغذية» بأبوتشت يفحص أحراز مضبوطة من التموين

قام مكتب مراقبة الأغذية بإدارة أبوتشت الصحية في محافظة قنا، بالتوجه لمركز شرطة أبوتشت، لفحص أحراز النيابة العامة المضبوطة من قبل الرقابة التموينية، لبيان ما إذا كانت صالحة للاستهلاك الآدمي من عدمه، وذلك بناءً على قرار النيابة العامة بانتداب مفتشي الأغذية.

تعليم أبوتشت بقنا: امتحانات الأول والثاني الإعدادي مرّت دون شكاوى

قال المهندس عبدالمنعم قاصد، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، إن امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي بمدارس أبوتشت، شمال محافظة قنا، اليوم السبت، في مادتي الهندسة والتربية الفنية، ضمن امتحان الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023، تمت وسط جو يسوده الهدوء والاطمئنان والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

إحالة أطباء وموظف في أبوتشت بقنا للتحقيق

تفقد الدكتور علي نورالدين تمام مدير عام الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا، وفريقه المعاون، وحدة طب أسرة جزيرة الدوم، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، وتوافر الأدوية، والمستلزمات الطبية والأمصال والطعوم وانتظام سير العمل بالوحدة.

نقل طبيب وحدة «قصير بخانس» في أبو تشت وتحويل المتغيبين للتحقيق

تفقد الدكتور علي نورالدين تمام مدير الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا، وفريقه المعاون وحدة طب أسرة قصير بخانس الصحية، للتأكد من تواجد الطاقم الطبي والإداري وتوافر الأمصال والأدوية والمستلزمات الطبية والتأكد من حسن سير العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً