اعلان

المتهم بقتل زوجته وطفليه فى الدقهلية:" أنا غلطان واستاهل العقاب"

المتهم يعترف بقتل زوجته وطفليه:فى الدقهلية " أنا غلطان واستاهل العقاب"

المجني عليها
المجني عليها
كتب : عمرو علي

شهدت مدينة السرسي التابعة لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية مقتل زوجة وطفليها على يد زوجها الذي يعمل نجارا لخلافات بينهما، وعثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة السيدة وطفليها داخل منزلهم بقرية السرسي وتبين أن وراء الواقعة الزوج بعدما تخلص منهما خنقًا، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وبعد خروج تصرح الدفن شيع أهالى القرية الجثامين وسط جور كبير من أسرة المجني عليها .

وقتلت سارة عادل رمضان هلال، 27 عامًا، وطفليها إسلام بهاء محمود طه، 8 أعوام، وشقيقته منى، 10 أعوام، على يد زوجها الذي قام بتسليم نفسة للشرطة، بعد عزمه على الهروب ولكن اقنعة أحد أقاربه بأنه لابد من تسلم نفسه للشرطة.

وفي التحقيقات الأولية أعترف الزوج بإرتكابه للجريمة، وذلك بسبب خلافات بينهما قائلاً:' كنت على خلافات مع زوجتي ولكن بعد ضربها فوجئت بأنني انهيت حياتها وشاهدني أبنائي وقومت بقتلهم من أجل عدم افتضاح أمري'.

كما انهار المتهم في التحقيقات بالبكاء قائلاً:' أنا مكنتش أقصد أعمل كدا، أنا كنت بعاقب مراتي بس أنا قتلت عيالي وعاقبت نفسي .. أنا غلطت غلطة كبيرة ولابد من العقاب عليها'.

كما أكد أحد أقارب المجنى عليها أن زوجها كان دائم المشاكل وكانت الزوجة تعمل من أجل الإنفاق على طفليها، وعادت الزوجة لأسرته أكتر من مرة ولكنها كانت تريد أن تعيش من أجل تربية أبنائها.

وشيع أهالي القرية منذ قليل جنازة الجثامين الثلاثة، الزوجة وطفليها، وشهدت الجنازة حالة من الحزن الشديد لدى أسرتها وأهالي القرية مطالبين بالقصاص من القاتل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء