اعلان

إصابة 3 أشخاص بينهم أب ونجله في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

نقل المصابين
نقل المصابين

شهدت محافظة سوهاج إصابة 3 أشخاص، بينهم أب ونجله، في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة أصيب فيها 3 أشخاص بطلقات نارية وكسور وكدمات؛ بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم، بمركز سوهاج، وجرى ضبط المشاركين بها.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة سوهاج، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول 'يوسف ع' 64 عامًا، مزارع، مُصاب بطلق ناري بالظهر من الناحية اليسري، و'محمد ع' 21 عامًا، بائع خضار، و'حمادة ع' 24 عامًا، بائع خضار. 

وطرف ثانٍ 'رمضان ا' 48 عامًا، بائع خضار، مُصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمة بالرأس، ونجله 'أحمد ر' 22 عامًا، بائع خضار، مُصاب بكسر بالذراع الأيمن، ونجل عمومتهما 'محمدع' 35 عامًا، مزارع، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

جري ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الثاني سلاح ناري (بندقية آلية)، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر، واتهم الأول من الطرف الأول الثالث من الطرف الثاني بإطلاق النار عليه من سلاح ناري؛ مما أدي إلى إصابته، بسبب خلافات الجوار فيما بينهما.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بذلك.

WhatsApp
Telegram